لقاء للقيادات السياسية والحزبية بالجوف يؤكد وقوفه خلف الشرعية ومساندة الجيش الوطني

لقاء للقيادات السياسية والحزبية بالجوف يؤكد وقوفه خلف الشرعية ومساندة الجيش الوطني

أكد لقاء تشاوري لعدد من القيادات السياسية والحزبية وممثلين عن الشباب والمجتمع المدني  بمحافظة الجوف، وقوفه خلف الشرعية ومساندة الجيش الوطني وقبائل المحافظة.

ووقف اللقاء التشاوري أمام الاوضاع التي تعيشها المحافظة، تحت وطأة المليشيا وضرورة حشد الجهود لمعركة التحرير، ودحر المليشيا الحوثية الايرانية من المحافظة واليمن عامة.

لافتا إلى العبث الذي تمارسه عصابة الحوثي من أزمات وتغييب الخدمات، ونهب المؤسسات وخلق السوق السوداء ومحاربة المواطن في لقمة عيشه والتعدي علي قبائل المحافظة المعروفين بشيمهم وقيمهم وعاداتهم العربية الأصيلة.

ودعا المجتمعون أبناء المحافظة إلى التلاحم والتماسك في مقاومة مليشيات الحوثي الانقلابية وما تقوم به من سلب ونهب وتعطيل للحياة العامة.

وأكد اللقاء على تقوية الصف الوطني لكافة أطياف المجتمع الرافض لمليشيا الحوثي وتماسكه ووحدته وسد اي محاولات لبث الخلافات ومواصلة جهود التصالح بين القبائل، ووقف بإجلال وإكبار أمام الصمود الأسطوري للجيش والمقاومة ورجال القبائل في مواجهة المليشيات المتمردة.

وأشاد اللقاء بالدور الإيجابي للتحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا لوقفتهم التاريخية مع الشعب اليمني داعيا  إلى حسم المعركة بصورة عاجلة.

وأقر اللقاء تشكيل لجنة لوضع رؤية لمستقبل العمل السياسي في المحافظة وسرعة حلحلت كافة القضايا والاشكالات وما من شانه تعزيز وتطوير العمل في ظل شراكة وطنية.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى