الأمين العام للإصلاح يهنئ قيادة المؤتمر بمناسبة الذكرى الـ38 للتأسيس

الأمين العام للإصلاح يهنئ قيادة المؤتمر بمناسبة الذكرى الـ38 للتأسيس

هنأ الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، قيادة المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ38 للتأسيس.

وقال الآنسي، في التهنئة، إن المؤتمر الشعبي العام كان في طليعة القوى الوطنية التي أسهمت في الحياة السياسية اليمنية، ولعب أدواراً بارزة في مختلف المحطات، ووضعته على رأس القوى السياسية التي انتهجت العمل التعددي والديمقراطي.

وأضاف " إننا اليوم جميعاً نقف في خندق واحد بقيادة فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي  من أجل استعادة الدولة اليمنية من براثن الإمامة وقطع يد المشروع الإيراني الذي تمثله مليشيا الحوثي الانقلابية، وهو ما يحتم على كل القوى الوطنية وفي مقدمتها حزبينا، تجاوز كلما يعرقل معركة التحرير والتعالي عن الصغائر والالتفاف حول الشرعية.

لافتا إلى أن أبناء الشعب يتطلعون إلى تلاحم وطني يحقق الانتصار الكبير لوطننا وشعبنا، لتعود اليمن لكل أبناءها، وتنتعش الحياة السياسية والفعل السياسي السلمي.

وكرر الأمين العام للإصلاح، التهاني والتبريكات  لكل أعضاء وقواعد المؤتمر الشعبي العام، آملا أن تتوحد جهودهم وجهود كل اليمنيين  للدفاع عن النظام الجمهوري ومواجهة الكهنوت الأمامي، متمنيا للعلاقة بين الإصلاح والمؤتمر المزيد من التطوير والتمتين لما يخدم اليمن.

نص التهنئة

الأخوة قيادة المؤتمر الشعبي العام      وقواعده                         المحترمون

يطيب لنا في التجمع اليمني للإصلاح أن نهنئكم  بمناسبة الذكرى الـ38 لتأسيس المؤتمر.


لقد كان المؤتمر الشعبي العام في طليعة القوى الوطنية التي أسهمت في الحياة السياسية اليمنية، ولعب أدواراً بارزة في مختلف المحطات، ووضعته على رأس القوى السياسية التي انتهجت العمل التعددي والديمقراطي.

إننا اليوم جميعاً نقف في خندق واحد بقيادة فخامة للاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي  من أجل استعادة الدولة اليمنية من براثن الإمامة وقطع يد المشروع الإيراني الذي تمثله مليشيا الحوثي الانقلابية، وهو ما يحتم على كل القوى الوطنية وفي مقدمتها حزبينا، تجاوز كلما يعرقل معركة التحرير والتعالي عن الصغائر والالتفاف حول الشرعية، وإن أبناء شعبنا يتطلعون إلى تلاحم وطني يحقق الانتصار الكبير لوطننا وشعبنا، لتعود اليمن لكل أبناءها، وتنتعش الحياة السياسية والفعل السياسي السلمي.

نكرر التهاني والتبريكات  لكل أعضاء وقواعد المؤتمر الشعبي العام، آملين أن تتوحد جهودكم وجهود كل اليمنيين   للدفاع عن النظام الجمهوري ومواجهة الكهنوت الامامي، ومتمنين للعلاقة بين الإصلاح والمؤتمر المزيد من التطوير والتمتين لما يخدم اليمن.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،

 

أخوكم/ عبدالوهاب الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للاصلاح

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى