النواب ومستشارو الرئيس يؤكدون على أهمية الالتزام بالمدة الزمنية لتسريع اتفاق الرياض

النواب ومستشارو الرئيس يؤكدون على أهمية الالتزام بالمدة الزمنية لتسريع اتفاق الرياض

أكد اجتماع مشترك ضم هيئة رئاسة مجلس النواب والهيئة الاستشارية للرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة المكلف معين عبدالملك، أكد على أهمية استكمال مشاورات تشكيل الحكومة وفق المدة الزمنية المحددة في آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض، وتنفيذ الشق العسكري والأمني وفق الجدول الزمني.

وأشاد الاجتماع بالدور السعودي والذي يأتي في إطار جهودهم المستمرة لتقريب وجهات النظر والتركيز على معركة اليمن والعرب المصيرية في انهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في السلام والاستقرار والازدهار.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على مسؤولية الجميع في خروج هذه الحكومة إلى النور وفق المدة الزمنية المحددة في آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض.. لافتا الى مجمل التحديات ورؤيته للتعامل معها وفق مبدأ الأولويات العاجلة والتي تراعي تحقيق إنجازات سريعة وملموسة تنعكس بشكل مباشر على تحسين معيشة المواطنين.

وأشادت هيئة رئاسة مجلس النواب والهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية بما تضمنه عرض رئيس الوزراء المكلف من تحديد واضح للمهام والاولويات للحكومة الجديدة.. منوهين بنتائج المناقشات التي تمت حتى الآن مع القوى والمكونات السياسية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى