بن عديو: شبوة ملكنا جميعاً والصورة النقية للمحافظة رسمها أبناؤها وسيحافظون عليها

بن عديو: شبوة ملكنا جميعاً والصورة النقية للمحافظة رسمها أبناؤها وسيحافظون عليها

قال محافظ محافظة شبوة محمد بن عديو إن شبوة ملك الجميع وأيدي أبنائها ممدودة للجميع والأوطان تبنى بالتعاون، مؤكداً أن الصورة النقية لشبوة صنعها أبناؤها وسيحافظون عليها وستسقط كل الرهانات الساعية لرسم صورة مشوهة لها أمام  الوعي الوطني.

وأضاف بن عديو " في مثل هذا الوقت قبل عام كانت عشرات من العربات المدرعة وأضعافها من الأطقم المسلحة تحاول اقتحام عاصمة المحافظة مسنودة بتصريحات استعلائية منتشية بنجاحها في إسقاط العاصمة عدن يومها كنا قد استنفدنا جهدنا لإيقاف التوتر وأعذرنا إلى الله والى شعبنا وأهلنا ولم يبق أمامنا غير خيار الصمود".

وتابع "منذ اللحظة التي توقف فيها صوت الرصاص وجهنا بإشاعة روح التسامح لنتجاوز هذه الأحداث وسددنا كل ثغرة يمكن أن تتسلل منها الفوضى، مثّلَ حفظ الأمن والسكينة تحديا كبيرا يفوق قدرتنا  لكننا قبلناه واليوم وبعد عام من العمل الاستثنائي نستطيع القول أننا تجاوزنا هذا التحدي بتوفيق الله".

وأشار إلى أن قيادة المحافظة آثرت أن تتحدث بلغة العمل لمحو الصورة النمطية السلبية عن شبوة لتصبح صورة أكثر إشراقا.

وقال "اخترنا النظام بديلا عن الفوضى والدولة بدل المليشيا، واجهنا كل مشاكلنا بصبر وحزم لم  تكن المسألة سهلة بل كانت مكلفة رافقتها تضحيات كبيرة لتبدو شبوة أفضل".

وأوضح بن عديو أن توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي ولتعاون الأشقاء في المملكة العربية السعودية دور محوري فيما وصلت اليه شبوة من استقرار وتنمية إضافة إلى الدور المهم لأبناء شبوة عموما في وقوفهم مع الدولة وحفاظهم على المكتسبات وتوحد المجتمع بمختلف مكوناته وقواه في دعم الاستقرار والتنمية.

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى