قائد محور تعز يصل مدينة التربة عقب تأمين خط النشمة والبيرين وإزالة نقاط المسلحين

قائد محور تعز يصل مدينة التربة عقب تأمين خط النشمة والبيرين وإزالة نقاط المسلحين

تفقد قائد محور تعز نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن/ خالد قاسم فاضل الحملة الأمنية في النشمة والبيرين والتربة جنوبي المحافظة، عقب تأمين الخط الواصل بينهما ورفع نقاط التفتيش المستحدثة التي نصبها المتمردين .

وخلال زيارته أكد قائد المحور على المضي قدما في تثبيت دعائم الدولة وبسط سيطرتها ونفوذها في كل المناطق المحررة، وإفشال كافة المشاريع الصغيرة والقرويه.

وشدد اللواء الركن خالد فاضل ، على أن الحاضنة الشعبية في جميع مناطق المحافظة، تنبذ كافة المشاريع الصغيرة .

ولفت إلى أن أبناء المحافظة، دائماً ما يلتفون حول الدولة ومؤسساتها، وذلك كنتيجة حتمية لرغبة المواطنين في وجود دولة قوية، ذات مؤسسات أمنية وقانونية راسخة، تحفظ الحقوق الخاصة والعامة وتحمي الممتلكات.

وأوضح، اللواء الركن/ خالد فاضل أن الاوضاع الأمنية تشهد تغييرا ملموسا، منوهاً إلى أن الحملة مستمرة في تثبيت الامن والاستقرار، والتأكيد على الوقوف بجدية أمام كل محاولات التمرد على الدولة وقرارات الرئيس، وضد كل الاختلالات الأمنية في كل المناطق المحررة.

يُشار إلى أن الحملة الأمنية، قامت بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة في منطقة البيرين تنفيذاً لقرارات اللجنة الامنية بعد أن قام متمردون بقطعها وإعاقة حركة السير فيها وإثارة الفتن وإقلاق السكينة العامة.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى