مظاهرة شعبية في عدن تتضامن مع فلسطين وترفض التطبيع مع الاحتلال

مظاهرة شعبية في عدن تتضامن مع فلسطين وترفض التطبيع مع الاحتلال

نظم المئات من المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الخميس، مظاهرة شعبية رفضا للتطبيع الإماراتي مع الكيان الصهيوني وللتضامن مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني .

وبحسب مراسل " الصحوة نت " فقد رفع المتظاهرون علم فلسطين وشعارات تضامنية مع القضية الفلسطينية وشعارات منددة بالتطبيع الإماراتي مع الاحتلال، مؤكدين وقوفهم إلى جانب القضية الفلسطينية وحق فلسطين في إقامة دولتها المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ودعمهم الدائم لحقوق الشعب الفلسطيني.

وقال المتظاهرون في بيان الوقفة إن اليمن قد كان دائماً قلعة للقضية العربية وثوارها الأحرار جميعاً، وسباقاً إلى نصرة القضية الفلسطينية بوصفها القضية الأولى والمركزية لشعوب أمتنا العربية والإسلامية جمعاء، وأنه لا يزال كذلك وسيبقى كذلك رغم كل الظروف والأوضاع الاستثنائية التي يعيشها وأحوال الحرب التي يعاني منها.

وأكد المتظاهرون ان الشعب اليمني يقف صفاً واحداً ضد التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي ومن يسير في ركبه، معتبرين ذلك خيانة للأمة كلها وطعناً للقضية الفلسطينية في ظهرها يدينه الشعب اليمني كلية ويرفضه رفضاً مطلقاً؛ كما يرفض بأي حال من الأحوال أن يكون بينهم من يقبل بأن يكون شريكاً فيه.

وأشار المتظاهرون في بيانهم الى ان ما كشفته بعض الصحف الصهيونية منذ عدة أسابيع بعنوان الصديق السري الجديد لإسرائيل في جنوب اليمن، وعن المشاورات التي تجريها مع مليشيات الانتقالي، والتصريحات والردود المتخاذلة بشأنها التي صدرت عن بعض قياداته لا تمثل أحداً في الجنوب إلا أصحابها فقط، ولا تعبر إلا عنهم وحدهم؛ ولا تعبر على الإطلاق عن القضية الجنوبية وحراكها الحر ومناضليها الشرفاء من أبناء الجنوب.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى