مليشيا الحوثي تعتدي بوحشية على عامل محل تجاري وتختطف آخر بمدينة إب

مليشيا الحوثي تعتدي بوحشية على عامل محل تجاري وتختطف آخر بمدينة إب

اعتدى مسلحون من مليشيا الحوثي الإنقلابية على شاب عشريني في محافظة إب وسط اليمن، في ظل انتهاكات واسعة يتعرض لها أبناء المحافظة من قبل المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن شاب يعمل في محلات "حلقوم" للملابس في شارع العدين بمدينة إب تعرض للإعتداء بوحشية مفرطة من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وبحسب المصدر فإن مسلحي المليشيا التابعين للقيادي الحوثي "ماجد التينة" قدموا إلى محلات "حلقوم" بهدف جمع جبايات مالية وحين لم يكن مالك المحل موجود في متجره، طالب مسلحو المليشيا من العامل الصعود إلى الطقم، بهدف اختطافه وإيداعه السجن.

وقوبل طلب المليشيا بالرفض من الشاب العامل، والذي طالبهم بالعدول عن قرارهم وأنه سيقوم بإبلاغ مالك المحل أو عليهم العودة إليه في وقت المساء، لكنه تعرض للضرب المبرح مباشرة وبصورة مروعة.

وفي موضوع آخر، اختطفت مليشيا الحوثي مواطن يدعى (ب. ع. م.) بمديرية الظهار، ونهبت ما بحوزته من أموال وممتلكات وتقتاده إلى أحد سجونها بمدينة إب.

وأدان ناشطون وحقوقيون في إب الحادثة، مطالبين بمحاسبة الجناة ووضع حد لجرائم مليشيا الحوثي الإنقلابية والكف عن جمع الجبايات وإرهاق المواطنين والتجار بتلك الإتاوات التي تزيد من إثقال كاهلهم.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة الحوثيين، انتهاكات واسعة للحقوق والحريات العامة والخاصة منذ قرابة ست سنوات والتي بلغت أكثر من 15 ألف جريمة وانتهاك بحسب تقارير حقوقية ومحلية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى