المليشيات تستعرض بمسيرة مسلحة شرق إب لرفع معنويات أفرادها وإيقاف تسربهم من الجبهات

المليشيات تستعرض بمسيرة مسلحة شرق إب لرفع معنويات أفرادها وإيقاف تسربهم من الجبهات


نظمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح مسيرة مسلحة في مديريات (بعدان، الشعر، السبرة) شرق إب وسط سخرية المواطنين وتندر الأهالي.


وبحسب مصادر محلية فقد تجمعت عناصر مسلحة تحمل ملصقات الحوثي وتردد شعاراتهم صباح يوم أمس على متن قرابة 10 شاصات في عزلة الحيث ببعدان وتحركت باتجاه عزل نبل والحرث والمنار وحيسان والعذارب بمديرية بعدان ومن ثم تحركت باتجاه عزلة بني منصور بمديرية الشعر وعادتا باتجاه سوق الليل ومركز مديرية السبرة بنجد الجماعي ومن ثم تفرق جمعها باتجاه مدينة إب ومناطق اخرى.


مصادر مطلعة أكدت أن خطوة المليشيات الانقلابية تأتي لرفع معنويات أفرادها المنهارين معنويا ونفسيا واظهار قادة الإنقلابيين انهم ما زالوا قادرين على الحشد ويملكون القوة للسيطرة على حالات تسرب بعض افرادهم من الجبهات والناجمة عن قناعة أولئك الافراد بعبثية الحرب.


وتجتاح المليشيات حالة قلق عميق وخوف جراء الانتصارات التي يحرزه الجيش والمقاومة الشعبية في كافة الجبهات واستعداده لتحرير الساحل الغربي.


 ويأتي الاستعراض المسلح للحوثيين والمخلوع والذي أقامته المليشيا واستأجرت له عناصر مدنية وأمنية وعسكرية بهدف التمثيل نتيجة امتناع المواطنين بإب عن رفد جبهات الحوثي بالمقاتلين وقناعتهم بحتمية انتصار الحكومية الشرعية المدعومة من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى