الحكومة تشدد على ضرورة انتشال العاصمة عدن من وضعها الحالي

الحكومة تشدد على ضرورة انتشال العاصمة عدن من وضعها الحالي

شدد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على أهمية إيجاد نهج جديد في الإدارة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن يتوازى مع التطلعات من تنفيذ اتفاق الرياض وقادر على التعاطي مع المشكلات والتحديات التي تراكمت منذ عام، وتنعكس نتائجها بشكل سريع على المواطن ومعيشته اليومية ومستوى الخدمات الأساسية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظ عدن احمد حامد لملس، الذي أدى اليمين الدستورية امام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بمناسبة تعيينه ونيله الثقة لقيادة المحافظة.

 حيث جرى مناقشة الأولويات العاجلة في مهامه والعمل والتنسيق المشترك لتخفيف معاناة أبناء العاصمة المؤقتة عدن جراء تردي الخدمات الأساسية وتثبيت الامن والاستقرار والسكينة العامة، واستعادة مكانتها ودورها.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، أن الحكومة ستكون عونا وسندا للمحافظ لملس، للقيام بواجباته ومسؤولياته وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية لانتشال المحافظة من وضعها الحالي وتفعيل مستوى الخدمات ووقف الاختلالات واستتباب الأمن وتطبيع الأوضاع بصورة عامة.

 وقال رئيس الوزراء، إن "عدن تحظى باهتمام خاص واولوية في خطط الحكومة باعتبارها العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية ومركز ثقلها الاقتصادي والسياسي، ونظرا لما تمثله من نموذج ملهم في التاريخ اليمني الحديث كمركز للالتزام بالنظام والمدنية والتعايش والثقافة والفنون، وهو ما سنحرص جميعا وبتكاتف جميع الجهود على إعادة الاعتبار لها".

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى