إصلاح حضرموت:كل محاولات العبث باستقرار اليمن ومحاولة إخضاعه بقوة السلاح ستبوء بالفشل

إصلاح حضرموت:كل محاولات العبث باستقرار اليمن ومحاولة إخضاعه بقوة السلاح ستبوء بالفشل

أكد الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت المهندس ربيع باسيود، أن كل محاولات العبث بأمن واستقرار اليمن ومحاولة إخضاعه بقوة السلاح بدواع شتى، ستبوء بالفشل.

وقال باسيود في منشور له على فيس بوك" إن للأوطان علينا حقوق لابد أن تراعى، نعم نختلف ونتباعد ونفترق جماعات، أحزاب، مكونات، لكن دون أن يمس ذلك الوطن".

وأضاف" لا نكون سببا في إضعاف الوطن او الانتقاص منه أو العبث به، اعتقادا منا  أننا نقوم  بإضعاف جماعة أو حزب  أو مكون، وننسى أننا نهدم مجدا شامخا قُدمت في سبيله التضحيات تلو التضحيات وانكسرت خلالها محاولات كانت تهدف لطمس ومحو معالمه جميعها باءت بالفشل بعزيمة فولاذية لا تدانيها عزيمة،  وتلك تضحيات خلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

وتساءل " أما آن الأوان أن نلملم جراحاتنا وأحزاننا ونضعها في كفة، ونضع الوطن وما يتعرض له من محن في كفة أخرى وننظر لمن ترجح الكفة؟

ودعا باسيود إلى رص الصفوف بوعي يستند على أن الوطن للجميع، وأن على الأحزاب والمكونات التنافس في هذا الميدان في جو من الألفة والمحبة  والتعايش.

مشيرا إلى أنه لم يعد ينفع سباق الأحقية في التمثيل  في جمع مجاميع من الناس، جميعنا يعلم  أساليب التمثيل  المعتبرة أن أردنا لأنفسنا ولوطننا خيرا.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى