مقاومة البيضاء تحرر موقعين استراتيجيين في ذي ناعم وتستعيد أسلحة

مقاومة البيضاء تحرر موقعين استراتيجيين في ذي ناعم وتستعيد أسلحة


قال مدير أمن محافظة البيضاء، العميد الركن أحمد علي الحميقاني، إن المقاومة تمكنت في مديرية ذي ناعم من دحر حملة عسكرية ضخمة للميليشيات باتجاه مناطقهم وهزيمتها، وشن هجوم معاكس عليهم في المنطقة، والسيطرة على موقعين استراتيجيين كانا تحت سيطرة الميليشيات.

واشار الحميقاني في تصريحات صحفية الى إن الميليشيات سيّرت حملة كبيرة باتجاه مديرية ذي ناعم، تضم عشرات المسلحين وعدداً كبيراً من الآليات العسكرية، بينها مدرعات.

وأكد الحميقاني أن المقاومة تمكنت في تلك المناطق من استرجاع جميع المواقع التي تمت السيطرة عليها لمدة ساعات من قبل الميليشيات، وتم السيطرة على موقعين استراتيجيين في ذي ناعم.

الحيمقاني أكد أيضاً مصرع أكثر من ثمانية من عناصر الميليشيات، بينهم قائد الحملة العميد زين الله محمد النهمي المكنى (أبوحسن)، لواء أركان حرب مسؤول عن جبهة نهم، ومن قيادات قوات المخلوع صالح في البيضاء، والمسؤول المباشر للميليشيات في مديرية الزاهر وذي ناعم، والذي حاول اقتحام منطقة آل عمر والدخول إلى آل حميقان.

ياتي هذا فيما قتل القياديان الحوثيان أبوسالم الريامي وأبوخالد الريامي، وتم نقل جثثهم إلى مستشفى العمري الكائن في المنقطع بمديرية ذي ناعم. 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2016 م

الى الأعلى