إصلاح المهرة يدعو إلى توحيد الصف والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة

إصلاح المهرة يدعو إلى توحيد الصف والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة

نفذت قيادة المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، زيارات عيدية لمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، وعدد من المسؤولين والشخصيات بالمحافظة، لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

والتقت قيادة إصلاح المهرة  التي يتقدمها رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمهرة، الأستاذ مختار محمد الجعفري، محافظ المهرة، بن ياسر، وعضو مجلس الشورى توكل ياسين، وعدد من المسؤولين والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وخلال الزيارات رفعت قيادة إصلاح المهرة، أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلة الله أن يعيد هذه المناسبة والأمتين العربية والإسلامية في تقدم وازدهار ورفعة، والمهرة واليمن وطنا أمنا مستقراً.



وثمنت قيادة إصلاح المهرة، الجهود الخيرة التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، وكافة المكونات والشيوخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة للحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي والنسيج المجتمعي بالمحافظة وإبعادها عن شبح الصراعات والفوضى.

وأكدت أن إصلاح المهرة، سيظل دائما منحازا لمصلحة المحافظة وأمنها واستقرارها وكل ما من شأنه حصولها على حقوقها بما يتناسب مع حجمها ومكانتها وأهميتها.

ودعت جميع المكونات وأبناء المهرة والساكنين فيها إلى توحيد الصفوف والكلمة والعمل معا لمصلحة المحافظة والنأي بها عن الصراعات والفوضى.

رافق رئيس المكتب التنفيذي، عدد من رؤساء دوائر الإصلاح بالمكتب وقيادات فروع الإصلاح بالمحافظة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى