الرئيس هادي: الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيوحّد الجهود لاستعادة الدولة

الرئيس هادي: الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيوحّد الجهود لاستعادة الدولة

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيسهم في توحيد الصف الوطني وتوحيد الجهود لاستعادة مؤسسات الدولة لفاعليتها في تقديم المهام المناطة بها.

جاء ذلك خلال استقباله مساء الْيَوْم رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك، مثمناً الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

و هنا الرئيس مجدداً رئيس الحكومة على تحمل المسؤولية مؤكدا على جسامة المرحلة وما تطلبه من عمل وتظافر للجهود مع أعضاء حكومته للعبور بالوطن الى مرافئ الامن والاستقرار والسلام. وتجاوز التحديات وتحمل الصعاب لمصلحة المواطن والمجتمع.

وأكد الرئيس هادي أن المرحلة تتطلب من كل المُخلصين إعلاء المصلحة العامة للوطن بعيدا عن الحسابات الضيقة وتكثيف الجهود من أجل تخفيف معاناة الشعب، والاتجاه نحو الهدف الأساسي في تحرير الوطن من مليشيات التمرد والانقلاب الحوثية الإيرانية.

وعبر رئيس الجمهورية عن تقديره العالي لجهود قيادة المملكة العربية السعودية والتي أكدت الأحداث حرصها على وحدة وأمن واستقرار اليمن، ودعمها المستمر للشعب اليمني في مختلف المرحل والظروف.

وكانت قد رحبت دول عربية ودولية بجهود المملكة في التوصل إلى آلية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض، معتبرة أنها تشكل دفعاً إضافيا للتوصل إلى حل سلمي دائم في اليمن.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى