الأمين العام للإصلاح يتلقى برقية شكر من دائرة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني

الأمين العام للإصلاح يتلقى برقية شكر من دائرة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني

تلقى الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي برقية شكر جوابية من رئيس دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، وذلك رداً على تهنئة بعث بها الآنسي بمناسبة الذكرى الـ 99 لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

وعبرت دائرة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني عن اهتمامها بعلاقات الصداقة مع الاصلاح، وحرصها على تعميق تبادل تجربة الحكم والإدارة في ظل تنفيذ الإجراءات الاحترازية الروتينية لمواجهة جائحة كورونا.

وأكدت على تكثيف التعاون بين الحزبين في كافة المجالات بروح "إيجاد الأرضية المشتركة مع ترك الخلافات جانباً والاحترام المتبادل والتعلم المتبادل والاستفادة المتبادلة"، بما يدفع تطور العلاقات بين البلدين إلى الأمام باستمرار.
 
نص الرسالة:

سيادة / السيد عبدالوهاب الأنسي
أمين عام التجمع اليمني للإصلاح المحترم،
بمناسبة الذكرى الـ 99 لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني، بعث السيد عبدالوهاب الأنسي رسالة التهنئة للأمين العام شي جينبينغ، حيث عبّرتم عن التمنيات الطيبة للحزب الشيوعي الصيني، الأمر الذي يدل على مشاعر الصداقة التي تكنّونها تجاه الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني، ويطيب لنا أن نتقدم بجزيل الشكر على ذلك.

تصادف هذه السنة الذكرى الـ 99 لتأسيس الحزب الشوعي الصيني، و تعدّ آخر سنة لإنجاز بناء مجتمع رغيد الحياة على نحو شامل و"الخطة الخماسية الثالثة عشرة".

على مدار الـ 99 سنة الماضية، يتضامن الحزب الشيوعي الصيني مع أبناء الشعب الصيني من مختلف القوميات ويقوده للخوض في نضال شاق وعسير، حيث تجاوز مختلف المصاعب والمخاطر، وحقق إنجازات تلفت أنظار العالم. ونحن على يقين بأن الصين تقدر بكل التأكيد على تذليل كافة الصعوبات والتحديات تحت القيادة القوية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ونواتها الرفيق شي جينبينغ، وستحقّق أهداف مكافحة الفقر وإنجاز بناء مجتمع رغيد الحياة على نحو شامل في موعدها.

يهتم الحزب الشيوعي الصيني بعلاقات الصداقة مع حزبكم الموقر، ويحرص على تعميق تبادل تجربة الحكم والإدارة في ظل تنفيذ الإجراءات الاحترازية الروتينية لمواجهة جائحة كورونا، وتكثيف التعاون بين الحزبين في كافة المجالات بروح "إيجاد الأرضية المشتركة مع ترك الخلافات جانباً والاحترام المتبادل والتعلم المتبادل والاستفادة المتبادلة"، بما يدفع تطور العلاقات بين البلدين إلى الأمام باستمرار.

تفضلوا بقبول أطيب التمنيات!
دائرة العلاقات الخارجية
 للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني
                                    بكين، يوم 23 يوليو 2020م



لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى