هيئة شورى الإصلاح المحلية بالجوف تنتخب قيادة جديدة للمكتب التنفيذي بالمحافظة

هيئة شورى الإصلاح المحلية بالجوف تنتخب قيادة جديدة للمكتب التنفيذي بالمحافظة

عقدت هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمحافظة الجوف لقاءً تشاورياً اليوم الخميس في محافظة مأرب.

وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس هيئة الشورى الشيخ سنان العراقي بالحاضرين واستعرض الأوضاع التي تعيشها المحافظة واليمن عموما وأهمية اللقاء التشاوري في مناقشة اداء المكتب التنفيذي وما تستدعيه المرحلة من جهود مكثفة ومواصلة الإصلاح في نضاله الوطني وانحيازه للشعب في معركته ضد الانقلاب.

 وقدم أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بالجوف الاستاذ محمد احمد خميس تقريراً لأعضاء هيئة الشورى عن جهود قيادة المكتب  والتحديات التي رافقت العمل خلال المرحلة الماضية والتضحيات التي قدمها إصلاح الجوف بينهم 13 شهيداً من أعضاء المكتب التنفيذي، مشيراً إلى أن الجوف كانت سباقة في مواجهة مليشيا الحوثي والدفاع عن الجمهورية والمضي في استعادة الدولة من قبضة الانقلابيين.

عقب ذلك قدمت قيادة المكتب التنفيذي استقالاتها مشفوعة بالمبررات التي طرحت للتشاور والمناقشة وعلى إثرها تم قبولها من قبل أعضاء هيئة الشورى وفتح باب الترشيح لاختيار قيادة جديدة للمكتب التنفيذي وتم التصويت واختيار الشيخ علي بن صالح شطيف رئيساً للمكتب والأستاذ سعيد محمد عياش أميناً للمكتب والدكتور محمد صالح محسن أميناً مساعداً.

كما تم اختيار رئيس الهيئة القضائية الاستاذ صالح الفرجي خلفاً للشهيد عبدالهادي حوام رحمه الله وأمين سر هيئة الشورى الاستاذ صالح عسكر بن ثيبه خلفاً للشهيد احمد نجده رحمه الله.

وفي ختام اللقاء تقرر إعطاء فرصة لقيادة المكتب للتشاور واختيار رؤساء الدوائر وتقديم قائمة الترشيح في الاجتماع القادم لهيئة الشورى لمناقشتها واقرارها.


لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى