قائد الشرطة العسكرية بتعز: نفذنا 920 تحركاً أمنياً وضبطنا خلايا حوثية خطيرة

قائد الشرطة العسكرية بتعز: نفذنا 920 تحركاً أمنياً وضبطنا خلايا حوثية خطيرة صورة تعبيرية

أكد قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة تعز العميد محمد سالم عبدالله الخولاني أن الفرع نفذ أكثر من 920 تحركاً خلال الشهرين الماضيين لملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

وقال في حوار مع صحيفة الجيش “26 سبتمبر” تنشره غدا الخميس، قال إن الشرطة العسكرية تمكنت من تحقيق نجاحات كبيرة في المهام الموكلة إليها.

كما أكد العميد الخولاني أن الشرطة العسكرية ضبطت عدداً من الخلايا الخطيرة التابعة للمليشيا الحوثية في المدينة، بالإضافة إلى إحباطها عمليات عديدة لتهريب شحنات مخدرات وآثار.

وأضاف "الشرطة العسكرية لا تعمل منفردة بخصوص الإجراءات الخاصة بحفظ الأمن والتصدي للاختلالات الأمنية داخل المدينة، كونها تعمل ضمن منظومة أمنية متكاملة تشترك فيها كل الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة تحت إطار قيادة محور تعز واللجنة الأمنية فهي تقوم بتنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليها وفقا للتوجيهات، وبما يخدم مصلحة الوطن والمواطن داخل المدينة".

وتمكنت قوات الشرطة العسكرية من تسيير عدة حملات أمنية جمعيها تكللت بالنجاح أبرزها إزالة النقاط العشوائية في مدخل مدينة تعز إلى جانب الخروج.

وأوضح العميد الخولاني أن الشرطة العسكرية استطاعت القيام بعملية تنظيم وترتيب العمل الداخلي في مؤسساتها من خلال توزيع المهام على قيادتها، وذلك بعد بناءها من الصفر بعد الدمار والخراب الذي لحق بها إثر الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي المتمردة على مدينة تعز.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى