الارياني: قيادات المليشيات تدفع بأبناء القبائل لمحارق الموت وتعيش مع أسرها في القصور

الارياني: قيادات المليشيات تدفع بأبناء القبائل لمحارق الموت وتعيش مع أسرها في القصور

قال ‏وزير الاعلام معمر الارياني إن مليشيات الحوثي الانقلابية تدفع بأبناء القبائل في قرى وعزل مديريات طوق صنعاء ومناطق سيطرتها إلى محارق الموت وتعيش مع أسرها في الفلل والقصور.

وأضاف الارياني في تصريح نقلته وكالة سبأ،  إن ما تقوم به مليشيا الحوثي من حشد بالترغيب والترهيب للمغرر بهم من أبناء القبائل تحت مسمى النكف القبلي بهدف تعويض خسائرها البشرية الفادحة والزج بهم في جبهات القتال دون اي خبرة قتالية هي جرائم إبادة جماعية وجرائم مرتكبة ضد الإنسانية.

وأوضخ أن المعلومات الواردة من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية تؤكد ان عدد من قرى مديريات بني مطر والحيمة فقدت غالبية شبابها ولم يتبقى فيها سوى كبار السن والنساء بعد أن غسلت المليشيا عقولهم ودفعت بهم لمحارق موت مفتوحة، بينما قيادات الحوثي وأسرهم يعيشون في قصور وفلل العاصمة المختطفة صنعاء.

ووجه الارياني الدعوة لمشائخ وأبناء القبائل في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي لرفض ضغوط وابتزاز المليشيا وعدم الرمي بأنفسهم وفلذات أكبادهم لموت محقق في جبهات القتال ضد الدولة والجمهورية وإخوانهم اليمنيين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خدمة لمخططها الانقلابي والمشروع التوسعي لملالي ايران.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى