قتل واختطاف ونهب.. تصاعد جرائم مشرفي الحوثي في إب

قتل واختطاف ونهب.. تصاعد جرائم مشرفي الحوثي في إب

تتعمد مليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها على إذلال المواطنين وإهانتهم وامتهان كرامتهم، فقد أضحت محافظة إب إحدى المحافظات المنكوبة إذ تتكرر جرائم المشرفين بشكل شبه يومي.

يحرص المشرفون على التخفي خلف الكنى والصفات الوهمية وهذا سلوك العصابات والجماعات الارهابية التي تضمر الشر وتمارس الجريمة.

أبو رامي أحد بلاطجة مليشيا الحوثي الذين يسمون بالمشرفين بينما هم عبارة عن متهبشين، إذ أن هذا المشرف لا أحد يعرف عنه  شيء سوى أنه عنصر ميلشياوي جاء به الحوثي من صعدة  ليمارس هواية النهب في محافظة إب.

المشرف الحوثي المكنى بأبو رامي اختطف عدداً من الأطباء في محافظة إب بعد الاعتداء عليهم في مستشفى الثورة العام بينهم مدير المستشفى د. عبدالغني غابشه ونائبه د. محمد عامر على خلفية عدم تفاعلهم بنقل جثث مليشيا الحوثي من المستشفى إلى المناطق التي يراد دفنهم فيها.

لكن سيارات المستشفى التي يراد نقل جثث مليشيا الحوثي على متنها واقفة في حوش المستشفى بسبب عدم وجود البترول.

وسبق وأن قام المشرف الحوثي ويدعى صالح حاجب وعصابته  باقتحام سكن الأطباء المعروف بـ "سكن الصينيين" والواقع جوار مستشفى ناصر بمدينة إب، للاستيلاء عليه.

يذكر أن مليشيات الحوثي استولت على العديد من مؤسسات الدولة ومراكز المنظمات المحلية في المناطق التي تقع تحت سيطرتها واستخدمتها لأغراض متعلقة بها.

وفي مدرية حبيش بنفس المحافظة اقدم مشرف حوثي على إطلاق الرصاص على المواطن "حمود علي قاسم مصلح" وارداه قتيلا أثناء عمله في مزرعته على خلفية رفض الأخير مصادرة أرضه.

المشرف الحوثي الذي قتل المواطن حمود غادر مكان الجريمة دون أن يتم إعتراضه من قبل من يطلقون على انفسهم رجال الأمن في مناطق المليشيا.

وقبل ذلك قتل شابان على يد مشرف حوثي على خلفية رفضهما السطو على أرضية تابعة لهما في محافظة إب.

وتتلخص القصة في قيام المشرف الحوثي الذي يدعى بدر عقلان بالاستيلاء على ارضية في منطقة السحول تتبع اسرة الدميني ما دفع  الشابان حمير وزياد الدميني لمنع المشرف من الإعتداء على أرضهما لكنه قام بقتلهما بدم بارد.

وفي حزم العدين أقدم المشرف أبو بشار الشبيبي على اختطاف والد إحدى الفتيات في حزم العدين لإجباره وبقوة السلاح على تزويج ابنته رغم صغر سنها ورفضها للزواج.

يشار إلى أن محافظة إب التي تقع تحت سيطرة ملشيا الحوثي تشهد إنتهاكات لحقوق الإنسان شبه يومية من قبل المجرمين والمتهبشين من جماعة الحوثي الإرهابية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى