البيضاء: مقاومة ذي ناعم وبإسناد من مقاومة آل حميقان يصدون أعنف هجوم للمليشيات

البيضاء: مقاومة ذي ناعم وبإسناد من مقاومة آل حميقان يصدون أعنف هجوم للمليشيات صورة ارشيفية

تمكن أبطال المقاومة الشعبية في جبهة ذي ناعم في محافظ البيضاء وبدعم وإسناد من رجال المقاومة الشعبية في جبهة آل حميقان وطياب من دحر أعنف هجوم شنته المليشيات الإنقلابية التابعة للحوثي والمخلوع صالح على مواقع المقاومة الشعبية في منطقة ذي ناعم منذ أكثر. 


وقالت مصادر في قيادة المقاومة الشعبية في جبهة ذي ناعم أن عدد كبير من عناصر المليشيات الإنقلابية لقوا مصرعهم بينهم قائد الحملة القيادي المليشياوي العميد زبن الله محمد النهمي (أبو حسن) والذي كان يشغل منصب أركان حرب أحد الألوية المتواجدة في نهم سابقاً. 


وأضافت المصادر أن المليشيات الإنقلابية استخدمت في هجومها عدد كبير من العناصر المسلحة كما استخدمت مختلف الأسلحة بأنواعها المتوسطة والثقيلة بهدف السيطرة على عدد من المواقع الإستراتيجية التي يسيطر عليها رجال المقاومة الشعبية وأهمها موقع كتف البعير. 


وأضافت المصادر أن المواجهات العسكرية مع المليشيات استمرت منذ مساء الأربعاء وحتى فجر اليوم الخميس تمكنت فيها المقاومة من كسر الهجوم ودحر الانقلابيين ثم القيام بمهاجمة عدداً من المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الإنقلابية في المديرية. 

من جهة ٱخرى اكد قيادي بالمقاومة عن إصابة ثلاثة من ٱبطال المقاومة بإصابات خفيفة ومتوسطة.

هذا وتعد جبهة ذي ناعم من ٱكثر الجبهات التي فقدت فيها الميليشيات الانقلابية العديد من قياداتها الميدانية خلال المواجهات مع المقاومة التي تتواصل للعام الثاني.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى