شبوة.. حملة السعادة للنازحين تواصل أنشطتها للأسبوع الخامس على التوالي

شبوة.. حملة السعادة للنازحين تواصل أنشطتها للأسبوع الخامس على التوالي

للأسبوع الخامس على التوالي يواصل فريق زاد الإنساني بمحافظة شبوة حملته الانسانية (حملة السعادة للنازحين) والتي تستهدف النازحين من مناطق الصراع والحروب بالجمهورية.

وقال مسؤول الحملة الاستاذ محمد قشعر لـ"الصحوة نت" إن الحملة تهدف إلى تغطية اغلب احتياجات النازحين الاساسية من براميل ماء وفرشان و بطانيات و ثلاجات و غسالات واسطوازات غاز ومواد غذائية وبعض الأدوية للأمراض المزمنة كالضغط وغيرها.

واستهدفت الحملة في اسبوعها الخامس أربع أسر بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة التي تم توثيقها  بتوفير كل المستلزمات الأساسية كاملة بالإضافة إلى أكثر من 20 أسرة تم توفير بعض الاحتياجات لهم.

وتستهدف الحملة فئة النازحين من الحروب والصراعات والكوارث الطبيعية حيث تبلغ تكلفة دعم كل أسرة من 70 الف الى 250 الف  ريال يمني.

يذكر أن فريق زاد الإنساني نتج عن فكرة شبابية تأسس عام 2016م بمدينة عتق كعمل تطوعي يهدف لخدمة المجتمع.

وللفريق مشاريع كثير منها توزيع كسوة للعيد للأسر المحتاجة وتوزيع جاكتات للبرد وحملة التوعية من فيروس كورونا19 وملصقات توعوية وتوزيع وجبات افطار الصائمين للمسافرين في شهر رمضان.

كما دعاء قشعر في ختام حديثه أهل الخير ورجال الأعمال الى التعاون مع مثل هذه المبادرات الشبابية، سيما في ضل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى