ذمار : مقاومة عتمه توجه نداءا لمشائخ المديرية وشيخ سماه ورجالها للوقوف معهم ضد المعتدين

ذمار : مقاومة عتمه توجه نداءا لمشائخ المديرية وشيخ سماه ورجالها للوقوف معهم ضد المعتدين

وجهت المقاومة الشعبية بمديرية عتمة نداءاً عاجلاً لمشائخ المديرية ورجالها للوقوف معهم ضد مليشيا الحوثي وصالح التي اعتدت على الأرض والعرض  .


وقالت المقاومة في ندائها "إننا هنا في أرضنا ودورنا وبين أبنائنا لم نذهب للبغي والعدوان على هذه المليشيا وهي من بدأت وتجبرت وأنتم تدركون ذلك". 


نص النداء.. 
(  من ميادين الشرف والبطولة نناديكم نداء الأخوة والنصرة لاخوفا ولاجبنا وإنما نشهدكم بعد الله أن الاتفاق الذي رعيتموه العام المنصرم فيما بيننا ( مقاومة عتمة) و ( المليشيا الحوثية ) قد ركلته المليشيا بقدميها ووطأته بنعليها، وما راعت لكم قدرا ولا احتراما كما هو ديدنها، وهاهي اليوم تمارس أعمال البغي والإجرام، فتختطف وتقتل وتدمر وتهجر وتفجر بيوت الآمنين بكل وحشية وبمختلف الأسلحة، وهاهي التعزيزات العسكرية  الثقيلة كالدبابات وغيرها تمر بين قراكم ودوركم قادمة للخراب والتدمير وما حركتم ساكنا .
لم يكن حلفان او القدم او رخمه او غيرها من قرى عتمة مناطق في تل ابيب أو واشنطن حتى تحشد لها هذه الترسانة الهائلة، والتي تضج مجنزراتها مسامعكم وتهز دوركم دون ان تهتز مشاعركم، ودخانها يحجب الحقيقة عن بصائركم قبل بصركم.
إننا هنا في أرضنا ودورنا وبين أبنائنا لم نذهب للبغي والعدوان على هذه المليشيا وهي من بدأت وتجبرت وأنتم تدركون ذلك .
شيوخ عتمة ورجالها المحترمون ونخص شيخ  مخلاف سماه على وجه الخصوص: إننا كمقاومة شعبية مشروعة ندافع عن الأرض والعرض ليس أرضنا وعرصنا فحسب، وإنما عن أرض وعرض كل حر شريف في المديرية يأبى الضيم ويرفض الذل والخنوع، فكونوا معنا في خنادق البطولة والشرف فالاتحاد قوة و منعة وعزة، وإن الذئب يأكل من الغنم القاصية.. فردوا للباغي عقله وأيقضوه من حماقته و أعيدوا له ماتبقى من رشد إن لم تستطيعوا صد وقف تعزيزاته ومنع معداته من حصار الأبرياء وقتل الآمنين بضرباته العشوائية، أما نحن كمقاومين ومناضلين فإنا قد استمدينا العون من الله وأعددنا ما استطعنا من قوة وعقدنا العزم على جهاد الباغي المعتدي باذلين في ذلك النفس والنفيس
يامشائخ عتمة ورجالها الشرفاء:  بادروا لتسجلوا موقفا مشرفا يسجله التاريخ لكم وتشهد لكم الاجيال القادمة أنكم خير من وقف مع الحق ونافح عن الخلق وذب عن العرض والارض وإن التقاعس مجلبة للذل والخزي والعار
اللهم بلغنا اللهم فاشهد
ابناؤكم / شباب مقاومة عتمة...

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2016 م

الى الأعلى