مليشيات الحوثي تعاود قصفها العشوائي على منازل المواطنين في عتمة

مليشيات الحوثي تعاود قصفها العشوائي على منازل المواطنين في عتمة

أكدت مصادر محلية في مديرية عتمة بمحافظة ذمار أن مليشيات الحوثي الإنقلابية شنت اليوم قصفا عنيفا على القرى والمزارع ومنازل المواطنين في المديرية .

واستخدم الإنقلابيون في قصفهم العشوائي والعنيف أنواعا مختلفة من الاسلحة الثقيلة إبتداء من مدافع الهاون وصولا الى الدبابات التي استقدمتها  المليشيات الإنقلابية أمس من مدينة ذمار .

وقالت المصادر المحلية أن عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع،  عاودوا اليوم قصف القرى والمزارع ومنازل المواطنين الواقعة تحت مرمى مدافعهم المتمركزة في جبل حلفان منذ يومين مخلفة سقوط شيخ مسن استشهد بقذيفة هاون اطلقتها المليشيات الحوثية على منزله.

وأضافت المصادر ان الدبابات المتمركزة في منطقتي المهلالة وعسوة  اليوم قامت بقصف عشوائي لعدد من منازل المواطنيين في المنطقة  ، متسببة بحالة من الخوف والذعر في صفوف المدنيين من الاطفال والنساء والشيوخ الذين وجهوا بنداء استغاثة لنجدتهم بعد أن  استهدفتهم المليشيات الحوثية بقصفها العشوائي على منازلهم منذ امس الأول لوقف هذا القصف .

وأوضحت المصادر ،أن رجال مقاومة عتمة كبدوا  المليشيات الإنقلابية خلال اليومين الماضيين خسائر بشرية وأخرى مادية ضحمة في المواجهات التي جرت بين الطرفين منذ مساء الاثنين الماضي.

 واستهداف طيران التحالف العربي مساء أمس تعزيزات المليشيات الانقلابية التي كانت في طريقها إلى مديرية عتمة قادمة من مدينة ذمار  الأمر الذي دفع  بعناصر المليشيات الحوثية المتمركزين في جبل حلفان ومنطقتي المهلالة وعسوة  لشن قصف عشوائي عنيف بالمدافع والدبابات على منازل المواطنين كنوع من الإنتقام من أبناء المنطقة وللضغط على رجال المقاومة للتراجع عن استهداف مواقعها في المديرية

وكان مجلس مقاومة ذمار قد وقف في إجتماع طارئ عقده اليوم أمام التطورات الميدانية الاخيرة الذي تشهدها مديرية عتمة نتيجة العدوان السافر الذي تشنه المليشيات الحوثية على المديرية منذ يومين.

وتوعد برد مزلزل يجتث المليشيات الإنقلابية من جذورها ويطهر المحافظة من أذنابها ،رداً على عدوانها الغاشم على مديرية عتمة قصفها العشوائي على منازل المواطنين في المديرية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى