إب: نقاط جديدة تابعة للمليشيا بالنادرة تمارس الإنتهاكات بحق المواطنين

إب: نقاط جديدة تابعة للمليشيا بالنادرة تمارس الإنتهاكات بحق المواطنين

استحدثت مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية اليوم الأربعاء نقطة تفتيش جديدة بأحد مداخل مديرية النادرة بالإضافة لنقاط سابقة استحدثتها المليشيا بمناطق ومداخل أخرى.

وقال عدد من سكان مديرية النادرة للصحوة نت بأن مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية نصبت نقطة تفتيش بقرية قذام  بالدائري شمال غرب مدينة النادرة.

وقال السكان بأن المليشيا تعيق حركة السير بشكل كبير وتمارس تعسفات على الأهالي من خلال التضيق الشديد علىيهم والمطالبة بالبطائق الشخصية أو معرفين موالين لها.

ونصبت المليشيا النقطة عقب أيام من نصبها نقاط تفتيش جديدة في المدخل الشرقي للمديرية وتسمى نقطة "سفدة" ، واشتكى أهالي مناطق "مخلاف العود والشعر ومخلاف عمار" من ممارسات وتصرفات أفراد وقيادة النقطة التابعة لمليشيا الإنقلاب والتي نصبت بالمدخل الشرقي للمديرية وسط استياء شعبي كبير بين السكان وأهالي عدد من المناطق القريبة من النقطة.


ويشكو اهالي مديرية النادرة من تعسفات أخرى يتعرضون لها عند أحد النقاط التابعة لمليشيا الحوثي وصالح غرب مدينة النادرة وتسمى نقطة مفرق حرية.

وبحسب المصادر فإن مسلحي الحوثي وقوات الرئيس المخلوع صالح تمارس تعسفات منذ خمسة أيام وتختطف مواطنين يمرون من نقطة "سفدة" والمستحدثة فوق جسر سائلة جحزان.

وأضاف عدد من الأهالي بأن مسلحي الحوثي وصالح يمنعون الدخول والخروج من النقاط الإ بالبطائق الشخصية أو معرفين ممن يوالون المليشيا الإنقلابية فيما يمنع آخرين من الدخول والخروج من المنطقة..

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى