مجلس الوزراء يوجه بصرف رواتب الجيش والأمن لشهر ديسمبر

مجلس الوزراء يوجه بصرف رواتب الجيش والأمن لشهر ديسمبر

وجه مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، بصرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة والأمن لشهر ديسمبر من العام المنصرم وصرف مساعدات لأسر الشهداء والجرحى .


والزمت الحكومة وزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة والامانة العامة لمجلس الوزراء باجراء اصلاحات لتلاشي الاخطاء التي حدثت في الشهر الماضي،ووجه  بصرف مساعدات ولمرة واحدة لأسر الشهداء والجرحى..

وآحال توزيع المبلغ وتحديده إلى اللجنة المشكلة من رئيس الجمهورية والتي يرأسها نائب رئيس الجمهورية واعضاء آخرين. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.


جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء، والتي عقدت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

حيث أكد  المجلس أن الحكومة حريصة على إحلال السلام الدائم والعادل الذي يتطلع إليه شعبنا اليمني والذي لن يتحقق إلا من خلال تنفيذ ماتبقى من المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وتنفيذ قرارات مجلس الأمن الدولي وخاصة القرار ٢٢١٦. 


وقال رئيس الوزراء "على المليشيا الانقلابية تسليم السلاح والانسحاب من صنعاء و باقي المدن التي لازالوا يسيطرون عليها والالتزام بمرجعيات الحل والسلام لإنهاء الحرب ووقف نزيف الدم اليمني بإنقلابهم على الدولة والشرعية في سبتمبر من عام 2014". 


ودعا المجلس، إلى سرعة تنفيذ قرار الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتشكيل وتفعيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن لتوحيد المعلومة وتسهيل اتخاذ القرار بما يعزز استتباب الأمن بصورة عامة ،كما دعا إلى استكمال ترقيم منتسبي قوات الحزام الأمني وصرف مرتباتهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى