مقاومة ذمار: لن نقف مكتوف الأيدي تجاه اعتداءات المليشيا على عتمة

مقاومة ذمار: لن نقف مكتوف الأيدي تجاه اعتداءات المليشيا على عتمة

عقد المجلس الأعلى لمقاومة ذمار برئاسة نائب رئيس المجلس الشيخ عبد العزيز المقدشي اجتماعا طارئا للوقوف على آخر المستجدات بمديرية عتمة.

و اطلع المجلس على التصعيدات الاخيرة من قبل المليشيات ضد أبناء عتمة وما تتعرض له من عدوان سافر وشن حرب عليها وقصف المزارع والقرى مما أدى إلى استشهاد رجل مسن  اثناء استهداف المليشيات منزله بقذائف الهاون.


وأكد المجلس في بيانه أنه لن يظل مكتوف الأيدي وسيكون الرد حاسم ومزلزل ، وأن اجتثاث جذور المليشيات وتطهير المحافظة من براثنهم قد حان.  

وقال نائب رئيس المجلس الشيخ عبد العزيز المقدشي  أن عتمة شرارة التحرير الاولى لمحافظة ذمار وان أبناء ذمار سيلبوا نداء الواجب مع إخوانهم في مديرية عتمة من أجل تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية .

ومن جهته أكد الأمين العام لمجلس مقاومة ذمار محمد حمود المرامي  أن الوقت قد حان لتحرير محافظة ذمار داعيا كل أبناء المحافظة من مشائخ واعيان ووجها وعقال واعيان وكافة أبناء ذمار  إلى رص الصفوف والانطلاق في عملية التحرير الكبرى لمحافظة ذمار .

حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ  عبد العزيز المقدشي وأمين عام المجلس محمد حمود المرامي ووكيل محافظة ذمار الشيخ محمد عبد الوهاب معوضة ورؤساء لجان المجلس واعضائه ومشائخ واعيان المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2016 م

الى الأعلى