مليشيا الحوثي تلجأ لثلاجات تجارية لتكديس جثث قتلاها

مليشيا الحوثي تلجأ لثلاجات تجارية لتكديس جثث قتلاها

قالت صحيفة الوطن السعودية نقلاً عن مصادر تابعة للحوثيين في المخا أن مليشيا الحوثي استعانت بثلاجات حفظ الدجاج، لتكديس جثث قتلاه فيها، من الذين لقوا مصرعهم في معركة تحرير المخا.

وقال المصدر "كنا نتوقع أن النصر حليفنا، ولكن فوجئنا بقوة قاهرة وضاربة، وسقط منا قتلى بأعداد كبيرة، والمئات فروا من المواقع وجبهات القتال، وبعد ذلك قام عدد من مناديب الحوثي بنقل جثث القتلى عبر الشاحنات، وكانوا يكدسونها فوق بعضها البعض بطريقة مهينة.

وتابع المصدر التي نقلت عنه الوطن السعودية أن ذلك جعل قيادات حوثية تستنجد بأصحاب الثلاجات التجارية، وطالبوا رجال الأعمال بالتعاون تحت ذريعة ما يسمى بـ"دعم المجهود الحربي"، ومنحهم ثلاجات حفظ الأغذية لوضع الجثث داخلها.

وبحسب المصدر أنه في الوقت الحالي تتم الاستعانة بثلاجات المخلافي للدجاج، لتكديس القتلى، وأضاف "للأسف فإن هناك أعدادا كبيرة من جثث الأطفال والشباب الذين كانوا يقاتلون في صفوف الحوثيين، تركت في الشوارع والطرقات.

 وأوضح المصدر أن من يقتل ممن يدعون بـ"السادة" يتم الاهتمام بهم وتمييزهم عن غيرهم، ويدفنون مباشرة وتقام لهم مآتم، فيما تترك البقية دون أي اهتمام أو مبالاة بهم،  وقال "لجوء الانقلابيين لثلاجات جاء بسبب أنها أكبر ثلاجات الدجاج في الحديدة، واستولوا عليها بالقوة، مما تسبب في نهاية سمعة الشركة".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى