الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء والبرلمان يعزون الأمين العام للإصلاح في وفاة شقيقه

الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء والبرلمان يعزون الأمين العام للإصلاح في وفاة شقيقه

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى مستشاره والأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ عبدالوهاب الآنسي، في وفاة أخيه القاضي عبدالله أحمد الآنسي، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشار الرئيس في البرقية، الى مناقب الفقيد، وما جسده من مواقف وطنيه ونضاليه واسهامات اجتماعيه وإصلاح ذات البين.

وعبر الرئيس عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم مبتهلاً للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى مستشار رئيس الجمهورية عبدالوهاب الآنسي، في وفاة أخيه رجل الأعمال عبدالله أحمد الآنسي، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء.

وأشار نائب رئيس الجمهورية في البرقية إلى مناقب الفقيد وأدواره في مجال الأعمال وخدمة المجتمع وأعمال البر والإحسان.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وأولاده وكافة آل الآنسي.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وبعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة إلى مستشار رئيس الجمهورية عبدالوهاب الآنسي، في وفاة أخيه عبدالله أحمد الآنسي، الذي وافاه الأجل وانتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن والمجتمع.

ونوه رئيس الوزراء بمناقب الفقيد، وما جسده من مثال وانموذج في ميدان الاعمال والعمل الاجتماعي والخيري.. معرباً عن أحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية عزاء ومواساة مستشار رئيس الجمهورية عبدالوهاب الآنسي، في وفاة أخيه القاضي عبدالله أحمد الآنسي.

وقال البركان "إن القاضي عبدالله احمد الآنسي عمل طيلة حياته بصدق ووفاء وإخلاص وكان مثالا لرجل الخبر والبر والإحسان في خدمة الوطن.

وعبر عن خالص تعازيه ومواساته لجميع أسرة الآنسي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى