رئاسة البرلمان ومستشارو الرئيس يؤكدون على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض دون تجزئة

رئاسة البرلمان ومستشارو الرئيس يؤكدون على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض دون تجزئة

عقدت هيئة رئاسة مجلس النواب والهيئة الاستشارية لرئيس الجمهورية اجتماعاً مشترك مع رئيس مجلس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة، للوقوف أمام تطورات الأوضاع على الساحة الوطنية، ومستجدات الأزمات المركبة التي افرزتها التداعيات الأخيرة، في المحافظات المحررة، والتصعيد المستمر لمليشيا الحوثي الانقلابية وعدم التزامها بالهدنة التي أعلنتها الحكومة وتحالف دعم الشرعية.

وأكد الاجتماع على ضرورة المضي في تنفيذ الاتفاق الرياض دون تأخير أو انتقاء أو تجزئة، والتأكيد على ما ورد في خطاب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في هذا الجانب.

وشددت المداخلات على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض وتوفير الأجواء المناسبة لتوحيد الصف الوطني في استكمال المعركة المصيرية ضد المشروع الإيراني ووكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية.

 وتطرق الاجتماع الى جوانب الدعم المطلوبة للجيش الوطني وتصحيح جوانب الاختلالات ودعم أسر الشهداء والجرحى، وضبط الإيرادات العامة، وتقييم الأداء على المستوى المركزي والمحلي.

وناقش الاجتماع الإجراءات اللازمة  للتعاطي مع التحديات الاقتصادية الراهنة وتدهور سعر صرف العملة الوطنية وجائحة كورونا، والاسناد المطلوب من الأشقاء والأصدقاء في هذا الجانب.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى