رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي الأمين العام في وفاة شقيقه

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي الأمين العام في وفاة شقيقه

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء ومواساة للأمين العام الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، في وفاة شقيقه عبدالله الآنسي.

وعبر اليدومي عن خالص العزاء باسمه ونيابة عن قيادات واعضاء وكوادر الإصلاح، للأمين العام وأبناء الفقيد وكافة الأسرة في هذا المصاب.

وأشار الى ان اليمن فقدت رجل أعمال برز عطاءه من خلال الاستثمار في وسائل العلم وأدوات المعرفة، وتمكين الأجيال من الوصول إليها.

نص الرسالة: 

الأخ / عبدالوهاب أحمد الآنسي 
الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح المحترم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقيت نبأ وفاة شقيقكم الأخ/ عبدالله أحمد الآنسي، بعد حياة حافلة بالعطاء كرسها في ريادة الأعمال واستيعاب الطاقات والإمكانات وتوظيفها لخدمة بلده . 

إن اليمن تكون قد فقدت برحيله رجل الأعمال الذي برز عطاءه من خلال الاستثمار في وسائل العلم وأدوات المعرفة وتمكين الأجيال من الوصول إليها، وبذلك فإن رحيله يمثل خسارة لنا جميعا . 

وإنني إذ أشاطركم الحزن بهذا المصاب الأليم، فإنني أعزيكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء الهيئة العليا وكافة أعضاء وكوادر الإصلاح، والتعزية موصولة من خلالكم إلى ابناء الفقيد وكافة أفراد أسرتكم الكريمة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان. 
إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم/ محمد بن عبدالله اليدومي 
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى