تنديد حكومي بالهجمات الحوثية على المدن السعودية

تنديد حكومي بالهجمات الحوثية على المدن السعودية صورة ارشيفية

دانت الحكومة اليمنية بأشد العبارات تجدد الهجمات بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية على المدن السعودية من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي، إن هذه الهجمات تكشف حقيقة هذه المليشيات الإرهابية ومزاعمها عن السلام وتضعها على المحك امام الرأي العام الإقليمي والدولي.

وأكدت الحكومة وقوفها بجانب الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وتأبيدها المطلق لحق المملكة في الدفاع عن نفسها ومواجهة الصلف الحوثي الإرهابي المدعوم من ايران، تؤكد الحكومة ان استمرار هذه الهجمات وبصورة متكررة ضد الاشقاء في المملكة يؤكد حقيقة هذه المليشيات التي باتت تعمل كذراع للحرس الثوري واداة من أدواته العابثة في المنطقة.

وأشار بادي إلى أن استمرار الهجمات ضد المدن السعودية يجلي الستار عن نوايا هذه المليشيات الاجرامية تجاه جهود السلام التي ترعاها الامم المتحدة، وهي الجهود التي لم تؤمن بها هذه المليشيات في أي يوم من الأيام، ولم تقابلها سوى بمزيد من التصعيد وارتكاب الجرائم بحق المدنيين.

ودعت الحكومة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى ادانة هذه الاعتداءات والجرائم واجبار المليشيات الانقلابية على الكف عن استهداف المدن والمجمعات والمنشأت المدنية داخل اليمن والمملكة العربية السعودية.

ونددت عدد من الدول العربية والغربية الهجوم الحوثي على الأراضي السعودية، مؤكدين أن إيران مستمرة في دعم مليشيا الحوثي لإقلاق أمن المنطقة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى