محافظ المهرة يلتقي قيادة إصلاح المحافظة ويؤكد على أهمية دور الأحزاب في دعم التنمية والاستقرار

محافظ المهرة يلتقي قيادة إصلاح المحافظة ويؤكد على أهمية دور الأحزاب في دعم التنمية والاستقرار

التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الاثنين، أعضاء المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر.

وناقش المحافظ خلال اللقاء، المستجدات والقضايا على الساحة الوطنية والمحلية، مؤكداً على ضرورة تضافر جميع الجهود  واستشعار المسؤولية وتفعيل دور الأحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية في بسط هيبة الدولة والنظام وتطبيق سيادة القانون.

وأشار اللقاء إلى أهمية دعم جهود السلطة المحلية للحفاظ على الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين ووضع المصلحة العامة فوق كل الاعتبارات في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.


وأشار المحافظ إلى أن هذا اللقاء وغيره يأتي ضمن جهود تقريب وجهات النظر بين جميع المكونات، والتوجه نحو إرساء دعائم الأمن والسلام والتنمية والنأي بالمحافظة عن الفوضى والصراعات، مبيناً أن حرية الرأي والتعبير مكفولة للجميع ولكن بالطرق السلمية ووفقاً للنظام والدستور، بما يضمن الحفاظ على أمن المحافظة وسلمها الاجتماعي.

من جانبهم، أكد أعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح وقوفهم إلى جانب الدولة والسلطة المحلية والشرعية الدستورية ممثلة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقدم أعضاء مكتب الإصلاح عدداً من الرؤى والمقترحات لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكدين أن التجمع اليمني للإصلاح جزء من المكونات السياسية بالمحافظة التي تواصل العمل على تجنيب المهرة الصراعات والفتن وجعلها إنموذجاً يحتذى به في الأمن والاستقرار.

ووجه الاجتماع دعوة لجميع المكونات السياسية والقبلية بالمحافظة لتوقيع ميثاق شرف للحفاظ على المحافظة  وأمنها وتحقيق خطاب إعلامي بناء.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى