حضرموت.. تدشن مشروع توفير المعدات والأدوية الطبية للمراكز الصحية لمواجهة كورونا

حضرموت.. تدشن مشروع توفير المعدات والأدوية الطبية للمراكز الصحية لمواجهة كورونا

دشنت جمعية نبراس للتنمية بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، مشروع توفير المعدات والأدوات والأدوية الطبية للمراكز الصحية والذي يأتي تموله ضمن برنامج المساهمة المجتمعية للطوارئ وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، وبرعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري.

وخلال التدشين، عبر مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت، الدكتور عبدالله رمضان باجهام، عن سعادته بحضور وتدشين مشروع توزيع المعدات والأجهزة والأدوية الطبية على المراكز الصحية.

وأشار إلى أن المشروع سيكون له دور كبير  تحسين عمل المراكز الصحية من خلال توفير الأدوية والمعدات وإتاحة الفرصة لعمل المراكز الصحية في ضواحي المديريات بالشكل المطلوب.

ولفت إلى أن جمعية نبراس للتنمية، نجحت في تنفيذ خطوة متميزة عبر هذا المشروع، متمنيا لها التوفيق والنجاح في أعمالها ومشاريعها القادمة.

ودعا باجهام الجمعيات الأخرى إلى أن تحذو حذو جمعية نبراس للتنمية وتبادر في توفير المتطلبات الطبية للمراكز الصحية التي هي في أمس الحاجة إليها.

ووجه دعوة إلى التجار والمنظمات المانحة إلى دعم منظمات المجتمع المدني لمساندة جهود الدولة والطواقم الطبية في مجابهة كورونا.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى