إصلاح البيضاء ينعي الشيخ علي صالح نديش أحد مؤسسي الإصلاح وعضو هيئة الشورى المحلية

إصلاح البيضاء ينعي الشيخ علي صالح نديش أحد مؤسسي الإصلاح وعضو هيئة الشورى المحلية

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء، إلى قيادات الإصلاح وأعضائه في اليمن عامة وإلى أبناء محافظة البيضاء الشيخ الفاضل علي صالح نديش أحد مؤسسي الإصلاح على مستوى اليمن ، وعضو هيئة الشورى المحلية وأحد رواد العمل الخيري والاجتماعي الذي وافاه الأجل الجمعة.

وقال بيان النعي إن الفقيد كان من أبرز الشخصيات الاجتماعية وأكثرها فاعلية في خدمته للمجتمع ،ناجحاً في حياته ومثابراً في مهامه حظي باحترام كل من عرفه على اختلاف توجهاتهم.

واعتبر إصلاح البيضاء، رحيل الشيخ نديش في هذا الظرف الصعب الذي يمر به البلد خسارة فادحة على الحزب والمحافظة والوطن عموما، معبرا عن حزنه العميق لرحيل أحد قياداته المخلصين، معزيا أولاد الفقيد وأسرته.

 

بيان النعي

 

الحمدلله القائل : « يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»

 

بقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاء الله وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء إلى قيادات الإصلاح وأعضائه في اليمن عامة وإلى أبناء محافظة البيضاء الشيخ الفاضل علي صالح نديش أحد مؤسسي الإصلاح على مستوى اليمن ، وعضو هيئة الشورى المحلية وأحد رواد العمل الخيري والاجتماعي الذي وافاه الأجل اليوم الجمعة.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة البيضاء وهو ينعي الفقيد ليحتسب عند الله رجل خير وبر وعطاء، عُرف من خلال مسيرته مصلحاً اجتماعياً ومرجعية في فض النزاعات وصاحب يد بيضاء في أعمال البر والإحسان، وكان من أبرز الشخصيات الاجتماعية وأكثرها فاعلية في خدمته للمجتمع ،ناجحاً في حياته ومثابراً في مهامه حظي باحترام كل من عرفه على اختلاف توجهاتهم.

عزاؤنا في الفقيد أنه أمضى عمره في خدمة أهلها ووطنه وامته ودينه مسهماً في بناء محافظته وتنميتها وله بصماته الواضحة في العمل الخيري والاجتماعي .

إن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح وهو يعزي أولاد الفقيد وأسرته فإنه يعبر عن حزنه العميق لرحيل أحد قياداته المخلصين، ويعتبر رحيله في هذا الظرف الصعب الذي يمر به البلد خسارة فادحة على التجمع والمحافظة والوطن عموما ..

نسأل الله للفقيد المغفرة والرحمة ولأهله ولذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح

البيضاء – ١٩ يونيو ٢٠٢٠م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى