رئيس الوزراء يُشيد بجهود السلطة المحلية بمأرب ودورها في تثبيت دعائم الأمن

رئيس الوزراء يُشيد بجهود السلطة المحلية بمأرب ودورها في تثبيت دعائم الأمن

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بجهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة لكل هذه الجهود بما يخدم مصالح المواطنين وينعكس بشكل مباشر على معيشتهم وحياتهم اليومية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه رئيس الوزراء بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وما تبذله السلطة المحلية من جهود في الجوانب الأمنية والخدمية والتنموية، إضافة الى احتياجات دعم قدرات القطاع الصحي لمواجهة جائحة كورونا.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، وزارة الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع الدول والمنظمات المانحة توفير الاحتياجات الملحة لتعزيز قدرات القطاع الصحي في محافظة مأرب وبقية المحافظات لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد، بشكل سريع وعاجل.

ونوه بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية رغم شحة الإمكانيات للقيام بدورها في خدمة المواطنين وأداء رسالتهم الإنسانية النبيلة في هذه الظروف.

وثمن محافظ مأرب الدعم الحكومي المستمر لقيادة السلطة المحلية ومتابعة رئيس الوزراء اليومية لمستوى الأداء وتوجيهاته بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات.

ولفت إلى الاحتياجات الملحة لدعم وتعزيز قدرات القطاع الصحي لمواجهة جائحة كورونا، متطرقا الى الأوضاع الأمنية والخدمية بالمحافظة والجهود المستمرة والمبذولة من اجل استمرار تعزيزها وتطويرها.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى