نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها الجيش في سبيل دحر مشروع الانقلاب

نائب الرئيس يشيد بالبطولات التي يسطرها الجيش في سبيل دحر مشروع الانقلاب

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بالتضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني البواسل مسنودين برجال المقاومة الشعبية الميامين ودعم الأشقاء في التحالف في مختلف جبهات الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين أجراهما نائب رئيس الجمهورية بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطلاع على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال.

وحيا نائب الرئيس الروح المعنوية العالية والشعور بالمسؤولية الوطنية التي يتمتع بها أبطال الجيش التي يقدمون من خلالها رسالة ملهمة للإقتداء بهم ويقدمون من خلال هذه الشجاعة والبطولة النموذج لكل اليمنيين الأحرار بمختلف فئاته.

وقال نائب رئيس الجمهورية: "إن هذه البطولات الأسطورية تقدم نموذجاً مثالياً وحقيقياً للجيش الوطني حامي الوطن والجمهورية بشجاعته وصلابته وشعوره بالمسؤولية الوطنية في مواجهة أحقد وأعتى هجمة إمامية تستهدف جسد الجمهورية والنيل من مكتسباتنا الوطنية"، مثنياً على دور المقاتلين الأبطال وكل الفئات المجتمعية والسياسية والنخب الثقافية التي تقف صفاً واحداً لاستعادة الدولة ومواجهة المشروع الإيراني الكهنوتي".

وأشار إلى أنه على اليمنيين أن يعوا بأن المشروع الطائفي الحوثي له تبعات كارثية على النسيج الاجتماعي والوطني لعقود قادمة وهو ما يستلزم من كل الوطنيين الغيورين على اليمن وهويته وجمهوريته الالتفاف حول الجيش الوطني وإسناده ودعمه في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيا الحوثي الطائفية الإيرانية.

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصالين عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم المحوري في مساندة الشرعية ومقارعة الانقلاب.

وقدم كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان موجزاً عن الأوضاع الميدانية وثبات المقاتلين في وجه الميليشيات الانقلابية، منوهين الى العزيمة القتالية العالية والثبات الأسطوري للأبطال في مختلف الجبهات.

 وتواصل قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية معاركها ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات مديرية نهم شرقي صنعاء، لليوم السادس على التوالي، وسط تراجع وخسائر فادحة في صفوف المليشيات.

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى