رئيس الأركان: الجيش الضامن الأساسي لليمن الإتحادي

رئيس الأركان: الجيش الضامن الأساسي لليمن الإتحادي

تفقد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء، قيادة محور البيضاء والمركز التدريبي للقوات المسلحة في مأرب.


وقال اللواء المقدشي ان البيضاء لتي تعد من أوائل المحافظات التي وقفت في وجه الميليشيا الانقلابية وقاومت ببسالة..مشيراً الى ان البيضاء وتعرضت للتهميش والإهمال بسبب السياسيات الخاطئة خلال المرحلة الماضية وأن تحريرها من قبل قوات الجيش سيؤسس لتفعيل حضور الدولة في ظل المشروع الوطني واليمن الاتحادي المنشود.

وأكد اللواء الركن المقدشي، أن القوات المسلحة هي الضامن الأساسي لمشروع اليمن الاتحادي والدولة القوية القائمة على توزيع السلطة والثروة والتنمية، حسب ما ذكرته وكالة سبأ.

الى ذلك زار رئيس الأركان المركز التدريبي لأبناء اقليم تهامة والقى كلمة توجيهية حث فيها الأفراد على الاستعداد للالتحاق بزملائهم لتحرير اقليم تهامة الذي بات تحريره قاب قوسين.

وذكر اللواء الركن المقدشي خلال زيارته للجنة المكلفة بإعداد مشروع تفعيل نظام البصمة لتجاوز التكرار والعشوائية في الألوية والوحدات العسكرية وبما يضمن الحد من الفساد والمحسوبية والبناء العلمي لمؤسسة الجيش.

كما تفقد رئيس الأركان مشروع بناء نادي ضباط القوات المسلحة واطلع على سير العمل فيه منوها الى اهمية الارتقاء بالقوات المسلحة وتفعيل مؤسساتها المختلفة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى