الإرياني: أبطال الجيش يخوضون ملاحم بطولية ضد مليشيا الحوثي في نهم

الإرياني: أبطال الجيش يخوضون ملاحم بطولية ضد مليشيا الحوثي في نهم

قال وزير الإعلام اليمني "معمر الإرياني" إن أبطال الجيش الوطني يخوضون ملاحم بطولية نادرة في جبهات نهم شرق صنعاء ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

ونشر "الإرياني" مشاهد مصورة  من البطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة اليوم في منطقة الجفرة بالقرب من مفرق الجوف  مع مرتزقة ايران "المليشيا الحوثية".

وقال "الاشتباكات" من نقطة الصفر تكشف شجاعة واستبسال أبطالنا في معارك الدفاع عن الوطن ومكتسباته وفرار ما تبقى من عناصر المليشيا الحوثية من مواقعها.

وأضاف "زرت العديد من جبهات القتال ووجدت هناك الطبيب والمهندس والمعلم والمثقف والصحفي ومن مختلف المهن وشرائح المجتمع كلهم يقاتلون تحت راية اليمن، ثم يأتي من يشكك في ولاء الجيش الوطني ويقلل من تضحياته ويشوه ويخون ويسيء لهذه المدرسة الوطنية التي ضحت بأعز وأغلى ما تملك من الرجال".

وتابع "يعجز اللسان عن التعبير عن مدى الفخر والاعتزاز بهذه البطولات والملاحم التي يسطرها خيرة أبناء اليمن من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال، والامتنان للتضحيات التي يقدمونها من أجل استعادة الدولة وهوية عزة وكرامة وحاضر ومستقبل كل اليمنيين".

واستطرد "قبلة أطبعها على جبينكم أيها  الأعز والأكرم منا جميعاً ضباط وأفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأقبل التراب الذي تمشون عليه أيها الأبطال الذين تفترشون الأرض وتلتحفون السماء، يامن قدمتم أرواحكم رخيصة من أجل الوطن والذود عن مكتسباته لكم المجد ولمرتزقة ايران الخزي والعار".

وثمن الإرياني عالياً الوقفة السعودية الاخوية الصادقة  الذين كانوا العون والسند وبذلوا الغالي والنفيس لدعم اليمن في هذه المعركة الوطنية الفاصلة لاستعادة الدولة والحفاظ على الهوية الوطنية ودحر التمرد الحوثي الكهنوتي ومن خلفه إيران".

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى