إصلاح أمانة العاصمة يعزي اللواء عبدالغني جميل بوفاة والده

إصلاح أمانة العاصمة يعزي اللواء عبدالغني جميل بوفاة والده

بعث المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة برقية عزاء ومواساة، الإثنين في وفاة والد أمين العاصمة وزير الدولة، اللواء عبدالغني جميل.

وعبر إصلاح أمانة العاصمة عن خالص تعازيه ومواساته برحيل الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده في واسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

نص التعزية:

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

الأخ المناضل اللواء/ عبدالغني جميل وزير الدولة.. أمين العاصمة سلام الله عليكم ورحمته وبركاته.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ/ حفظ الله علي جميل، وبهذا المصاب الجلل فإننا في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة نتوجه إليكم خاصة والى بقية افراد الأسرة عامه بخالص العزاء والمواساة.

إن رحيل هذه القامة المناضلة في مثل هذه الظروف وبلدنا العزيز يمر بمرحلة لم يشهدها من قبل يحتاج إلى وجود وجهود مثل هذه الشخصيات الوطنية الحريصة على أمنه واستقراره ليمثل خسارة كبيرة على الشعب والوطن عامة.

نسأل الله الكريم أن يرحم الشيخ/ حفظ الله رحمة الأبرار وأن يسكنه جنات تجري من تحتها الأنهار وأن يعظم لكم الأجر ويجبر مصابكم ويعصم قلوبكم بالصبر ولا يريكم مكروها بعده.

إنا لله وإنا إليه راجعون

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى