إصلاح سيئون ينعى يسلم سعيد "أبو خاطر"

إصلاح سيئون ينعى يسلم سعيد "أبو خاطر"

نعى التجمع اليمني للإصلاح في مدينة سيئون يسلم سعيد مبارك "ابو خاطر" والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالنضال.

وقال إصلاح سيئون إن الفقيد "من أوائل المنضمين الى التجمع اليمني للإصلاح في مطلع التسعينيات من القرن الميلادي الماضي.. وظل مخلصا ووفيا ومعتزا بانتمائه".

وأضاف "كان الفقيد محبا للدعوة والدعاة حريصا على حضور كل المناشط الدعوية.. وبرحيله يكون التجمع اليمني للإصلاح قد خسر أحد أعضائه الأوفياء والمخلصين.

 

نص بيان النعي

(يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سيئون المغفور له إن شاء الله يسلم سعيد مبارك رزق (أبوخاطر) الذي وافته المنية مساء يوم الجمعة 20 شوال 1441هـ الموافق 12 يونيو 2020م بمدينة سيئون.

والفقيد عليه رحمة الله من أوائل المنضمين الى التجمع اليمني للإصلاح في أوائل التسعينيات من القرن الميلادي الماضي.. وظل مخلصا ووفيا ومعتزا بانتمائه.. كما كان محبا للدعوة والدعاة حريصا على حضور كل المناشط الدعوية.. وبرحيله يكون التجمع اليمني للإصلاح قد خسر أحد أعضائه الأوفياء والمخلصين..

أحبه الكبير والصغير لدماثة أخلاقه فقد كان للكبير أخا وللصغير أبا.. يستقبلك بابتسامته المعهودة التي لاتفارق شفتيه..ويمطرك بكلماته الطيبة التي لايبخل بها على أحد.. ويودعك بدعواته الخالصة لك ولأهلك وأولادك.

رحمك الله يا أبا خاطر عشت بسيطا.. ومت كريما.. ورحلت عن دنيانا تاركا خلفك متاعها الزائل وبلاءها الدائم..

وبهذا المصاب الجلل يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بالتعازي القلبية الحارة لأبناء الفقيد خاطر وعيسى ومحمد وعبدالرحمن ولأخويه صالح وسالم وكافة الأسرة الكريمة سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا وإياهم الصبر والسلوان..

(إنا لله وإنا إليه راجعون)..

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سيئون

السبت 21 شوال1441هـ

الموافق13 يونيو2020م

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى