وصول 299 مواطنا من اليمنيين العالقين في مصر والإمارات

وصول 299 مواطنا من اليمنيين العالقين في مصر والإمارات

وصلت الى مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت ،اليوم السبت، الرحلة الجوية الثالثة لشركة طيران اليمنية القادمة من جمهورية مصر العربية وعلى متنها ١٤٤ راكباً من العالقين اليمنيين.

وقال مدير عام مطار سيئون الدولي علي سعيد باكثير لوكالة سبأ إنه جرى التأكد من قبل الاطقم الصحية والعاملين المختصين بالمطار من تعبئة الشهادات الصحية التي تؤكد خلو الركاب من الاصابة بوباء كورونا التي يحملونها قبل صعودهم الطائرة وفقا لبرتوكول نقل العالقين الذي بموجبه تتم عملية نقل العالقين اليمنيين".

واضاف باكثير أن الأطقم المتخصصة قامت بتعقيم الركاب وعفشهم بالمعقمات الخاصة وفقا للاجراءات الاحترازية التي تم التوجيه بموجبها في هذه العملية.

كما قامت تلك الاطقم بتوجيه الركاب الى الحافلات المخصصة لنقلهم الى محافظاتهم مباشرة بحسب الاتفاق الجاري بهذه الخصوص مع السلطات المركزية والمحلية في اطار الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا".

في السياق وصلت إلى مطار الريان الدولي بمدينة المكلا محافظة حضرموت، مساء أمس، الرحلة الجوية السادسة لنقل اليمنيين العالقين في الإمارات وعلى متنها 155 راكبا، بعد إجراء فحوصات الـ (PCR) لهم لتأكيد سلامتهم من فيروس كورونا.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى