أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة أمين سر القيادة القطرية لحزب البعث الاشتراكي القومي

أمين عام الإصلاح يعزي في وفاة أمين سر القيادة القطرية لحزب البعث الاشتراكي القومي

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة، إلى القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي، في وفاة المناضل أمين احمد عون أمين سر القيادة القطرية للحزب الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وعبر الآنسي عن خالص التعازي والمواساة، لكل أسرة الفقيد وقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي القومي وأعضاء الحزب في هذا المصاب الأليم.

وقال إن اليمن فقدت واحداً من مناضليها وأحد رموز العمل السياسي، كما كان له دوراً بارزاً في قيادة الحزب لاسيما في المرحلة الاخيرة باعتباره أحد مكونات التحالف الوطني للأحزاب السياسية الداعمة للشرعية والمساندة لمعركة انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

واعتبر أن الحركة الوطنية اليمنية مناضلاً جسوراً ووطنياً صلباً نافح عن الثوابت والمكتسبات.

 

نص التعزية

الأخوة/ في القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي       المحترمون

تحية طيبة وبعد،،

ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا في التجمع اليمني للإصلاح، وفاة المناضل أمين احمد عون أمين سر القيادة القطرية للحزب الذي وافته المنية اليوم الجمعة بعد حياة حافلة بالكفاح والنضال.

إن اليمن بوفاة الفقيد عون تكون قد فقدت واحداً من مناضليها وأحد رموز العمل السياسي، كما كان له دوراً بارزاً في قيادة حزبكم ، لاسيما في المرحلة الاخيرة باعتباره أحد مكونات التحالف الوطني للأحزاب السياسية الداعمة للشرعية والمساندة لمعركة انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

لقد فقدت الحركة الوطنية اليمنية مناضلاً جسوراً ووطنياً صلباً نافح عن الثوابت والمكتسبات الوطنية، ورجلاً يكن له كل رفاق العمل السياسي الاحترام والتقدير.

وإننا إذ نشاطركم مصابكم الأليم في رحيل الفقيد أمين عون، فإننا نتقدم بخالص التعازي والمواساة، لكل أسرة الفقيد وقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي القومي وأعضاء الحزب، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

عبدالوهاب الآنسي

12/6/2020

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى