الفريق بن عزيز: الجيش صمام أمان الوطن في مواجهة المشاريع التدميرية

الفريق بن عزيز: الجيش صمام أمان الوطن في مواجهة المشاريع التدميرية


أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن القوات المسلحة ستظل صمام أمان الوطن وحارسة الدولة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولن تألوا جهداً في مواجهة المشاريع التدميرية الساعية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية.

الفريق بن عزيزـ في تصريح لقناة الإخبارية السعوديةـ جدد العهد بالمضي قدماً نحو تحقيق النصر الكبير لكافة أبناء الشعب اليمني بتحرير ما تبقى من أراضيه تحت سيطرة مليشيات الكهنوت.. مشيداً بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في مختلف ميادين العزة والكرامة ضد أدوات إيران المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية.

وقال إن "اليمنيين جميعاً يتوقون للحرية والتخلص من التسلط والقمع والعنصرية السلالية ويقفون إلى جانب الحكومة الشرعية لاستعادة مؤسسات الدولة المنهوبة وأن استمرار مليشيات الحوثي الكهنوتية في نهب المواطنين وسن قوانين تستفيد منها سلالة وفئة معينة لن تكون إلا وبالاً عليها".

وثمن رئيس هيئة الأركان، الوقفة العروبية للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمهم السخي للشعب اليمني في مختلف المجالات بخلاف إيران التي لم تقدم لليمن سوى الموت والخراب والدمار.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى