ضمن برامجها لمكافحة كورونا.. مؤسسة معكم توقع اتفاقية تعاون مع المستشفى الجمهوري بتعز

ضمن برامجها لمكافحة كورونا.. مؤسسة معكم توقع اتفاقية تعاون مع المستشفى الجمهوري  بتعز

في إطار جهودها المتواصلة لمواجهة خطر فيروس كورونا المستجد COVID19 وقعت مؤسسة معكم التنموية mdf اتفاقية تعاون مع إدارة المستشفى الجمهوري بتعز.

الجدير ذكره أن إدارة المؤسسة قطاع الصحة قام بالعديد من الزيارات للمستشفى للتعرف على اهم الاحتياجات و سبل التعاون بين المؤسسة والمستشفى ، وتحديد  الاحتياجات الطارئة لمركز العزل الصحي بالمستشفى .

وبموجب هذه الاتفاقية التي وقعت ستقوم المؤسسة بتزويد مركز العزل الصحي الخاص بمرضى كورونا بجهاز  فحص الغازات في الدم (ABG) وكذلك فتح صيدلية مجانية خاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد COVID19 للتخفيف من معاناة المرضى غير القادرين في هذه الظروف على توفير تكلفة الفحوصات والأدوية.

وقع الإتفاقية من طرف مؤسسة معكم التنموية  mdf  الأخ ياسر الفتيني المدير التنفيذي  ومن جانب المستشفى الجمهوري مدير عام المستشفى د. نشوان الحسامي .

هذا وتجرى الاستعدادات لفتح الصيدلية المجانية الخاصة بمرضى COVID19 وتوصيل جهاز ABG للمستشفى ليتسنى للمرضى الحصول على خدمات طبية مجانية مما يسهم في تعزيز خدمة المركز وتقديم خدمة أفضل للمرضى في هذه الظروف الصعبة .

من جانبه  وجه مدير المؤسسة خالص شكره للمحسنين الذين لبوا نداء الواجب الانساني والاخوي  في تبني المشروع وكذلك  إدارة المستشفى التي تعاونت وسهلت لإنجاز هذه الاتفاقية وجميع الأطباء والعاملين في مركز العزل من يضحون بحياتهم من أجل إنقاذ حياة العشرات من المرضى.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في ظل تردي الأوضاع الصحية بمحافظة تعز وانتشار واسع وخطير لفيروس كورونا المستجد COVID19 بين السكان والذي أودى بحياة العشرات خلال الأسابيع القليلة الماضية ..

وبهذا الصدد تناشد مؤسسة mdf  كافة المنظمات والخيرين لدعم مثل هذه المشاريع لإنقاذ حياة وأرواح المرضى الذين يتوافدون على المستشفيات في ظل ضعف الخدمات وغياب البنية الصحية بالمحافظة وتمد المؤسسة يدها لكافة الخيرين لاستقبال أي دعم لصالح هذا المشروع لتأمين استمراره حتى ينتهي هذا الوباء بإذن الله تعالى.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى