سقطرى..مظاهرة حاشدة تجدد ولاءها للشرعية وتؤيد قرارات المحافظ وترفض الفوضى والاقتتال

سقطرى..مظاهرة حاشدة تجدد ولاءها للشرعية وتؤيد قرارات المحافظ وترفض الفوضى والاقتتال

تظاهر المئات من أبناء مدينة حديبوه بمحافظة أرخبيل سقطرى، صباح اليوم الاثنين، تأييدا لشرعية رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورفضاً لما يسمى بالإدارة الذاتية التي دعا لها ما يسمى "المجلس الانتقالي". 

ورفع المحتجون الأعلام الوطنية وصور الرئيس هادي ولافتات  ترفض ما يسمى بالإدارة الذاتية وتجدد الولاء والعهد للرئيس هادي وتؤيد خطوات المحافظ محروس.

وفي البيان الذي صدر عن الوقفة، جدد المحتجون وقوفهم إلى صف الشرعية وتأييدهم لخطوات محافظ سقطرى في الحفاظ على السلم الاجتماعي ومنع اي فوضى تريد قوي الشر أن تنشرها في عاصمة المحافظة.



واستنكر المحتجون صور المظاهر المسلحة التي شهدتها العاصمة حديبوه مطالبين في الوقت نفسه بإخراج المجاميع المسلحة التي استقدمها الانتقالي من خارج المحافظة. 

وأشاد المحتجون بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الحفاظ علي أمن واستقرار المحافظة. 

كما أشاد المحتجون بجهود ومساعي لجان التهدئة حاثين اياها على الاستمرارية داعين جميع الأطراف للتعاطي والتعاون معها وجعل مصلحة سقطرى فوق أي اعتبار.

وطالب المحتجون أبناء سقطرى بكل توجهاتهم للحفاظ على سلمية سقطرى ونبذ اي خطوات تدعوا للعنف والاقتتال.

وأكد المحتجون بأن العاصمة حديبوه هي موقع للتعايش والتراحم بين أبناء المحافظة ونقطة تواصل آملين أن يتم تجنيبها اي صراعات سياسية و اعمال فوضى تقلق السكينة العامة.

مشرين إلى أن المحافظة تحتاج توفير مزيدا من الخدمات كحل مشكلة انقطاع الكهرباء وضعفها وكذا توفير خدمات المياه والصرف الصحي وايجاد الحلول الجذرية لها.



لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى