إصلاح حضرموت يعزي في وفاة الدكتور "الجريري" ويشيد بدوره الكبير في المحافظة

إصلاح حضرموت يعزي في وفاة الدكتور "الجريري" ويشيد بدوره الكبير في المحافظة

بعث  التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت برقية عزاء ومواساة في وفاة فقيد الوطن والإنسانية الدكتور رياض بن حبور الجريري وكيل وزارة الصحة - مدير عام مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت الذي وافاه الأجل  مساء الخميس 28مايو 2020م.

وقال إصلاح حضرموت "إن رحيل هذه القامة الوطنية الكبيرة الدكتور رياض الجريري، يشكل خسارة فادحة لليمن عموما ولحضرموت على وجه الخصوص التي خسرت برحيله واحداً من أبرز رجالاتها الذين بذلوا انفسهم وأفنوا حياتهم من أجل الانسانية وكان له دور فاعل في السعي لتقديم النفع وسلامة جميع المواطنين منذ بداية الازمة في 2015  وحتى وافاه الأجل".

وأضاف "لقد عمل الفقيد بإخلاص وكفاءة منذ جائحة كورونا  دون ملل أو كلل لتوفير المستلزمات الأساسية في جميع المديريات، وكافح لتجهيز أكبر عدد من مراكز الحميات وأجهزة التنفس".

وعبر إصلاح حضرموت عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد ولأبناء حضرموت كافة، سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نص التعزية 

بسم الله الرحمن الرحيم

 (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم).

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت  الدكتور رياض بن حبور الجريري، وكيل وزارة الصحة مدير عام الصحة بساحل حضرموت الذي وافاه الأجل وافاه الأجل مساء الخميس شهيدًا بالغرق في سيل منطقة الحبس بالطريق الخلفي الرابط بين مديريتي الشحر وغيل باوزير ، وهو في طريقه لتأدية واجبه الإنساني والوطني وتفقده الأوضاع الصحية في المرافق الصحية وتجهيزاتها بشأن جائحة "كورونا".

إن رحيل هذه القامة الوطنية الكبيرة الدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة ومدير مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت ، يشكل خسارة فادحة لليمن عموما ولحضرموت على وجه الخصوص التي خسرت برحيله واحداً من أبرز رجالاتها الذين بذلوا انفسهم وأفنوا حياتهم من أجل الانسانية وكان له دور فاعل في السعي لتقديم النفع وسلامة جميع المواطنين منذ بداية الازمة في 2015  وحتى وافاه الأجل.

 عمل الفقيد بإخلاص وكفاءة منذ جائحة كورونا  دون ملل أو كلل لتوفير المستلزمات الاساسية في جميع المديريات وكافح لتجهيز اكبر عدد من مراكز الحميات واجهزة التنفس.

لقد تميز الفقيد الدكتور  بالتعاون مع الجميع  وعدم التهاون تجاه القضايا الصحية وكان إنساناً في تعامله مع الآخرين مهما كانت انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية.

إن التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت  وهو ينعى وفاة الراحل الكبير الدكتور رياض الجريري ليتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى اخوة وأولاد وأسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه.. راجياً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمهم ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا اليه راجعون

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح

محافظة حضرموت

29 مايو 2020 م.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى