الرئيس هادي: لا خلاص للشعب إلا باستعادة أراضيه من قوى الكهنوت

الرئيس هادي: لا خلاص للشعب إلا باستعادة أراضيه من قوى الكهنوت

أكد رئيس الجمهورية "عبدربه منصور هادي" أنه لا خلاص للشعب اليمني الا بتحرير كامل أراضيه من قوى الكهنوت وبناء الدولة اليمنية الاتحادية العادلة.

وأشاد  خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم، برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في مختلف جبهات الدفاع عن الجمهورية وبسالة التضحيات المقدمة في محراب الوطن.

وعبر عن خالص التعازي وصادق المواساة لرئيس الأركان في استشهاد نجله النقيب فهد صغير بن عزيز والملازم عبدالقوي علي بن عزيز، والملازم صخر امين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

من جانبه ثمن رئيس الأركان مواقف رئيس الجمهورية الدائمة والثابتة بحماة الوطن مؤكدا بان التضحيات والدماء رخيصة تبدل من أجل تربة الوطن واستعادة مؤسسات الدولة.

وقال "نؤكد لفخامتكم أن معنويات المقاتلين عالية وهدفنا استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير عاصمة اليمن ودحر الكهنوت المتمثل بمليشيا الحوثي الانقلابية، والدفاع عن الثورة والجمهورية".

وكان قد أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، أن دماء الشهداء الذين قضوا في الاستهداف الإجرامي الغادر الذي قامت به مليشيا الحوثي الانقلابية لن تذهب هدراً وسيتم الرد عليها بقوّة على يد أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وسبق وأن بعث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس البرلمان، برقيات عزاء ومواساة إلى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، عزوه فيها باستشهاد نجله النقيب فهد صغير عزيز، وعدد من منتسبي الجيش إثر اعتداء حوثي آثم وجبان بصاروخ باليستي على أحد معسكرات الجيش بمأرب.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى