الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس هيئة الأركان باستشهاد نجله وعدد من أفراد الجيش

الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس هيئة الأركان باستشهاد نجله وعدد من أفراد الجيش

بعث رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة إلى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، عزاه خلالها في استشهاد نجله النقيب فهد صغير عزيز، والملازم عبدالقوي علي بن عزيز، والملازم صخر أمين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، إثر اعتداء حوثي آثم وجبان بصاروخ باليستي في محافظة مأرب.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، أشاد رئيس الجمهورية، بالتضحيات البطولية التي قدمها الشهداء الأبطال في سبيل الانتصار للوطن ودخر تمرد الميليشيات الحوثية الإيرانية، منوها بشجاعتهم والبطولات التي سطروها في المعارك ضد الميليشيات الكهنوتية الحوثية حتى استشهادهم ورووا تربة هذا الوطن الغالي بدمائهم الزكية.

 كما أشاد بالأدوار النضالية لرئيس هيئة الأركان الفريق صغير بن عزيز في معركة الجيش اليمني ضد الحوثيين للانتصار للوطن وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة التي ينشدها اليمنيون. 

وأعرب  عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لرئيس هيئة الأركان العامة وأسر وذوي وأقارب وزملاء الشهداء الأبطال، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميعا الصبر والسلوان.

من جهته أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز عزاه خلاله في استشهاد نجله وعدد من رفاقه من أبطال الجيش، إثر اعتداء صاروخي غاشم نفذته ميليشيا الانقلاب الحوثية.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد البطل النقيب فهد بن عزيز مع بقية زملائه وبطولاتهم التي سطروها في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية منذ بداياتها الأولى واستهدافها للمواطنين وللثورة والجمهورية، منوهاً إلى شجاعتهم وإخلاصهم مع بقية زملائهم من أبطال الجيش.

وحيا نائب رئيس الجمهورية المواقف النضالية للفريق بن عزيز ومقارعته للكهنوت الحوثي منذ الوهلة الأولى وموقفه العسكري المشرف اليوم مع بقية قادة الجيش في طريق الثورة والجمهورية الخالد.

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصال عن تعازيه وأصدق مواساته لرئيس هيئة الأركان العامة ولزملاء الشهداء من أبطال الجيش ولأسرهم وأقاربهم ومحبيهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش وقوات التحالف في مختلف الجبهات من انتصارات وبطولات في وجه ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مشيداً بالجهود التي يبذلها وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان والقادة والضباط والصف والمقاتلين المرابطين في كل ميادين العزة والكرامة والإباء.

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة عن تقديره لتعازي نائب رئيس الجمهورية ولفتته النبيلة، مؤكداً بأن الجيش سيظل حاجز الصد للدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية وأن كل التضحيات لن تزيد اليمنيين إلا عزيمة وإصراراً على مواجهة الكهنوت الحوثي الانقلابي الإيراني وردعه وإنقاذ اليمن والمنطقة من مخاطره.

إلى ذلك بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني برقية عزاء ومواساة الى رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، في استشهاد نجله وعدد من رفاقه وهم يذودون عن حياض الوطن في مواقع الشرف والبطولة بمحافظة مأرب.

وقال البركاني " ببالغ الآسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد نجلكم وعدد من رفاقه في مواقع الشرف والبطولة كما هو حالكم تتواجدون في أماكن العزة والكرامة وفي ميادين القتال وقد كنتم الهدف الاول للعدوان الغادر وسلمكم الله من ذلك".

وأضاف " اننا ندعو الله للشهداء بالرحمة والمغفرة والرضوان وللجرحى بالسلامة والشفاء العاجل، وللوطن النهوض لمواجهة هذه العصابة الباغية، ومهمة أجهزتنا أن تبحث عن كافه التفاصيل وعلى قواتنا أن ترد على المجرمين وتعاقبهم وأن معركة التحرير قادمة ولن يثنيكم أو يثني شعبنا اليمني المحاولات الغادرة وفقدان أي بطل من الأبطال.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى