إصلاح تعز يدين بشدة محاولة إغتيال رئيس مكتبه ويدعو لتطهير المدينة من العصابات المسلحة

إصلاح تعز يدين بشدة محاولة إغتيال رئيس مكتبه ويدعو لتطهير المدينة من العصابات المسلحة


أدان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها الاستاذ عبد الحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بالمحافظة وأسفرت عن أصابة سائقه عبدالله الغليسي .


وجدد حزب الإصلاح بالمحافظة إدانته لهذه الجريمة وكل الجرائم  التي تستهدف مدينة تعز ورموزها و أبناء الجيش و الأمن والمقاومة والاستقرار في المدينة  بشكل منظم، مشيرا الى أنها تهدف الى نشر الفوضى وإعاقة عملية التحرير وعرقلة عودة الدولة.


 وأكد إصلاح تعز في بيان له أن هذه الجرائم لن تثني الإصلاح عن السير في طريق التحرير الوطني الذي اختطه مع كل شرفاء الوطن و إتمام تحرير تعز وترسيخ الأمن فيها، كما نؤكد على أن المجرمين القتلة سينالوا عقابهم ولن يفلتوا من العقاب.


ودعا اصلاح تعز السلطة المحلية و قيادة الجيش والأمن في المحافظة الى سرعة كشف المجرمين الذين يعيثون في المدينة فسادا و إنهاء ظاهرة السلاح والمسلحين  بما يحقق الأمن للمدينة ومحاصرة القتلة .


نص البيان
يدين التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز محاولة الاغتيال الآثمة التي استهدفت  الاستاذ عبد الحافظ الفقيه رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بتعز عن طريق  الهجوم على سيارته في وقت لم يكن متواجدا فيها ،  بينما أصيب  سائقه عبد الله الغليسي الذي يرقد في المستشفى بحالة حرجة. 

والتجمع اليمني للإصلاح و هو يدين هذه الجريمة والجرائم  التي تستهدف مدينة تعز ورموزها و أبناء الجيش و الأمن والمقاومة والاستقرار في المدينة  بشكل منظم تهدف الى نشر الفوضى و إعاقة عملية التحرير وعرقلة عودة الدولة نؤكد بأن هذه الجرائم لن تثني الإصلاح عن السير في طريق التحرير الوطني الذي اختطه مع كل شرفاء الوطن و إتمام تحرير تعز وترسيخ الأمن فيها، كما نؤكد على أن المجرمين القتلة سينالوا عقابهم ولن يفلتوا من العقاب.

و عليه ندعوا السلطة المحلية ، و قيادة الجيش والأمن في المحافظة الى سرعة كشف المجرمين الذين يعيثون في المدينة فسادا، وردعهم وتطهير المدينة من القتلة المجرمين، والعصابات المنفلتة ، و إنهاء ظاهرة السلاح والمسلحين  بما يحقق الأمن للمدينة و محاصرة القتلة . كما ندعوا كافة التنظيمات و الأحزاب السياسية و المنظمات الحقوقية و منظمات المجتمع المدني إلى إدانة الحادثة. 
المجد والخلود للشهداء 
 و الشفاء للجرحى ..
 و النصر لليمن وشعبه الحر الكريم

صادر عن التجمع اليمني  للاصلاح
             بمحافظة  تعز
           13 فبراير 2017 م.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى