قبائل حجة تحتفل بعيد الفطر في مطارحها بمأرب وتجدد دعمها للجيش الوطني

قبائل حجة تحتفل بعيد الفطر في مطارحها بمأرب وتجدد دعمها للجيش الوطني

احتفلت هيئة الإسناد الشعبي لإسناد الجيش الوطني بمحافظة حجة بمناسبة عيد الفطر المبارك في مطارح قبائلها بمحافظة مأرب، والتي نظمت فيها حفلاً خطابياً وفنياً.

ووسط الأهازيج الشعبية والقصائد الثورية بمشاركة المئات من أبناء المحافظة، جدد خلالها استعدادهم في مواصلة رفد ومساندة الجيش الوطني وأبطاله البواسل في معركة الشعب المصيرية ضد ميليشيات الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة لقيادتها الشرعية لينعم اليمنيون بخير ورخاء الوطن.


وثمن رئيس هيئة الإسناد الشعبي بالمحافظة محمد يعقوب، التفاعل الكبير لأبناء حجة الذين قدموا ولازالوا يقدمون التضحيات تلو الاخرى، وهاهم اليوم يؤكدون يروح صادقة بأنهم لن يتراجعوا عن درب الحرية والكرامة.

هذا وكانت اللجنة المنظمة قد نفذت جملة من الاجراءات الوقائية مع المشاركين، من خلال توزيع الكمامات والقفازات والمعقمات الطبية كإجراءٍ احترازي من انتشار فيروس كوفيد 19 ( كورونا).


وتخلل الفعالية عدد من الزوامل والرقصات الشعبية والقصائد الشعرية والتي عبرت في مجملها عن رفضهم للمشروع السلالي الحوثي، وتمسكهم بالثوابت الوطنية ممثلة بالوحدة والجمهورية وقيادتهم الشرعية كخيارات لا يمكن التنازل عنها مهما كلف الثمن.

هذا وقد شارك في الحفل عدد من الشخصيات العسكرية والإجتماعية والسياسية والقبلية بالمحافظة.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى