بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي

بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي

شُيّع اليوم الإثنين جثمان شهيد الوطن قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد صالح العقيلي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعاً عن الوطن والشرعية الدستورية والمكتسبات الوطنية.

وحُمل جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بمديرية عين بمحافظة شبوة، في موكب جنائزي مهيب تقدّمه محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، ومحافظة محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وبمشاركة عدد كبير من الوجاهات القبلية اليمنية وجموع غفيرة من المواطنين وأقارب الشهيد.



وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد العقيلي وأدواره البطولية التي سطّرها في معركة الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات والميادين.. مؤكدين أنهم على درب الشهيد ومن سبقه من شهداء الوطن سائرون حتى استعادة الدولة وبسط سلطتها على كل تراب الوطن.

كما أشاد المشيّعون بتضحيات أسرة الشهيد العقيلي وقبيلته العظيمة في سبيل تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية، وكان من أوائل الضباط الذين التحقوا بالجيش الوطني وسطّر خلال مسيرته الوطنية أروع الملاحم البطولية من خلال تواجده في مقدمة الصفوف بجميع المعارك التي شارك فيها.

من جانبها، أكدّت أسرة الشهيد العقيلي موقفها الثابت وتمسّكها الدائم بدعم الشرعية الدستورية والوقوف أمام المليشيات العابثة بأمن الوطن واستقراره مهما كانت التضحيات، وستقدّم التضحيات تلو التضحيات إلى جانب قوات الجيش الوطني حتى استكمال تحرير الوطن من المليشيات التي عاثت فيه خرابًا ودمارًا.



*المركز الإعلامي للقوات المسلحة

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى